التخطي إلى المحتوى
مباراة الزمالك وطنطا 18-11-2016 بث مباشر مشاهدة يلا شوت القنوات الناقلة للمباراة

معلومات كاملة من اليوم السابع حول مباراة الزمالك وطنطا 18-11-2016 بث مباشر مشاهدة يلا شوت القنوات الناقلة للمباراة لمباراة طنطا والزمالك.

مباراة الزمالك وطنطا 18-11-2016

مباراة الزمالك وطنطا في مواجهة اليوم من مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز 2016/2017 يلتقي اليوم كل من نادي الزمالك ونادي طنطا في مباراة اليوم الجمعة.

حيث يتواجه اليوم في مباراة طنطا والزمالك في ملعب استاد بترو سبورت اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

مؤمن سليمان يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

عقد مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه منذ ساعات لتحذيرهم من مباراة طنطا وعدم الاستهانة بالمنافس الصاعد حديثا للدوري الممتاز وقال مؤمن سليمان للاعبين أن فريق طنطا منافس عنيد ويكفي مستواه المتميز أمام النادي الأهلي وخسارته بصعوبة بالغة بهدف وحيد وطالب اللاعبين بالتعامل مع المباراة باهتمام شديد لأن الزمالك يسعى لحصد الدوري ولا يجب خسارة نقاط خلال المباريات القادمة.

الزمالك يفقد باسم مرسي في مواجهة طنطا

ويفتقد الزمالك فى مواجهة طنطا باسم مرسى مهاجم الفريق بسبب حصوله على إنذار ثالث فى مباراة المصرى الأخيرة بخلاف احتفاله بعقد قرانه اليوم الجمعة فى أحد فنادق منطقة الزمالك.

تغييرات فى تشكيلة الزمالك

فيما ستشهد تشكيلة الزمالك بعض التعديلات على رأسها قيادة أحمد جعفر الهجوم بدلا من باسم مرسى وكذلك عودة الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا و النيجيرى ستانلى للتشكيلة الأساسية وأيضا صلاح ريكو الذى يدرس الجهاز الفنى مشاركته بدلا من أيمن حفنى لرغبته فى إراحة الأخير قبل المواجهات الحاسمة فى الأسابيع القادمة كما سيكون تواجد شوقى السعيد فى قيادة دفاع الزمالك أبرز التعديلات بالتشكيل حيث سيتواجد بجوار أحمد دويدار .

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طنطا

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى و محمد ناصف ظهير أيسر وشوقى السعيد و أحمد دويدار فى قلب الدفاع وحسنى فتحى ظهير أيمن وأحمد توفيق و محمود دونجا فى وسط الملعب و شيكابالا و ستانلى و أيمن حفني وأحمد جعفر فى الهجوم .

علي جبر يعتذر من مؤمن سليمان

تقدَّم علي جبر، مدافع الزمالك، بالاعتذار إلى مؤمن سليمان، المدير الفني؛ بسبب ما بدر منه تجاهه، عقب استبعاده من قائمة الفريق، لمواجهة طنطا بالدوري.
علي جبر يعتذر من مؤمن سليمان
علي جبر يعتذر من مؤمن سليمان

كان اللاعب، اعترض بشدة، واحتد على مؤمن سليمان، بسبب استبعاده من قائمة الفريق لمباراة طنطا، المقررة غدًا الجمعة، ضمن المرحلة التاسعة من الدوري المصري.

وتواجد علي جبر، في معسكر الفريق، والتقى الجهاز الفني، وتقدم بالاعتذار له.

وأكد اللاعب، احترامه الشديد للقرار، مشيرًا إلى أنه تحت أمر الجهاز الفني، لافتًا إلى أن ما حدث كان سوء تفاهم وانتهى، وأنه راض بالعقوبة التي تم توقيعها عليه، بتغريمه 100 ألف جنيه، والتدريب منفردًا.

الزمالك يعاقب علي جبر

الزمالك يعاقب علي جبر

أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، توقيع غرامة مالية علي المدافع علي جبر، قدرها 100 ألف جنيه، بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة طنطا غدا الجمعة.

وشدد إسماعيل، خلال تصريحاته الرسمية، على أنه يجب فرض الانضباط والالتزام في الفريق

وأشار إسماعيل، إلى أن اللاعب سيخضع لتدريبات فردية في الفترة القادمة، ولن يشارك في التدريبات الجماعية عقاباً له عما حدث.

 مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا 18-11-2016

يمكنكم متابعة المباراة بشكل مباشر عبر الرابط التالي “تردد قناة on sport “.
نتمنتى للجميع فرجعه ممتعه مع مباراة اليوم التي يلتقي فيها طنطا والزمالك في تصفيات كأس مصر 2016/2017 مشاهدة ممتعة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.