اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

نشر صور الأميرة بياتريس بالبكيني ورفع دعوى على الصحيفة الناشرة Princess Beatrice wins bikini

X

في الإنتهاك للخصوصيات نشر صور الأميرة بياتريس بالبكيني ورفع دعوى على الصحيفة الناشرة Princess Beatrice wins bikini.

صور الأميرة بياتريس بالبكيني 

في إنتهاك للخصوصيات الخاصه بالفنانين الفنانات وكذلك الأمراء وكبار الشخصيات من قبل بعض المواقع والصحف التي تبحث عن الشهرة.

إلتقاط صور الأميرة بياتريس بالبينكي وهيا على إحدى القوارب اليخت في احدى السواحل , وهي في إحدى الإجازات الخاصه بها.

صور الأميرة بياتريس بالبينكي
الأميرة بياتري

وقد قالت صحيفة ديلي ميل بأنه تم إلتقاط بعض الصور الخاصه بالأميرة بياتريس وهيا ترتدي ملابس صيفية في اليخت الخاص بها وهيا لابسة البينكي.

رد فعل Princess Beatrice الاميرة بياتريس

من ناحية الأميرة بياتريس Princess Beatrice فقط قالت بأنها رفعت دعوة على الصحيفة التي نشرة صورة لها وهيا لابسة بينكي.

رد فعل Princess Beatrice الاميرة بياتريس
PRINCESS BEATRICE

وتم رفع العديد من الشكوى على الموقع الإلكتروني لخروقاته التي تتعمد في الخروقات , ومازال هناك دعوة ضد الموقع بسبب الصور التي انتشرة للاميرة بياتريس بالبينكي.

من هي الأميرة بياتريس Princess Beatrice

الأميرة بياتريس Princess Beatrice الأميرة بياتريس، أميرة يورك وهي ابنة الأمير آندرو, دوق يورك وحفيدة الملكة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وزوجها دوق إدنبرة الأمير فيليب. والدتها هي سارا, دوقة يورك .

ولدت بياتريس في مستشفى بورتلاند في تاريخ 8 أغسطس من عام 1988, خامس حفيدة للملكه إليزابيث الثانية, وقد سميت تيمناً بالأميرة بياتريس اصغر ابنة من بنات الملكة فيكتورياوتعتبر هي وشقيقتها الأميرة أوجيني الحفيدتين الوحيدتين للملكه اللتين تحملان لقب أميرة .. تخرجت بياتريس من مدرسة سنت جورج. وحالياً هي تدرس في جامعة لندن.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى