اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مباريات اليوم : موعد مباراة الإتحاد والنصر اليوم الأحد 20-11-2016 دوري عبداللطيف جميل و مباراة الهلال والرائد

مباريات اليوم : موعد مباراة الإتحاد والنصر اليوم الأحد 20-11-2016 دوري عبداللطيف جميل و مباراة الهلال والرائد

النمور تتواجهة في ملعب واحد في مباريات النهائيات في المرحلة التاسعة موعد بداية مباراة الإتحاد والنصر اليوم الأحد 20-11-2016 دوري عبداللطيف جميل.

مباراة الإتحاد والنصر

مواجهة نارية اليوم من المواجهات القوية في دوري عبداللطيف جميل , وفي ملعب الجوهرة المشعة في محافظة جدة في مباريات اليوم الاحد.

مباريات اليوم التي يلتقي كل من الإتحاد والنصر وكذلك في مباراة الهلال والرائد ومواجهات يومية اليوم تشهدها فرق كرة القدم السعوديه.

موعد مباراة الإتحاد والنصر 20-11-2016

هذا ويأمل الاتحاد في أن يواصل مستوياته المميزة التي قدمها هذا الموسم والتي منحته صدارة الترتيب، برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن قطبي الرياض.

وسيكون بإمكان التشيلي سييرا أن يستعين بكامل لاعبيه بعد عودة المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” من الإصابة، وجاهزية التونسي أحمد العكايشي الذي لم يشارك كثيراً مع الفريق منذ بداية الموسم.

موعد مباراة الإتحاد والنصر 20-11-2016

مباراة الإتحاد والنصر اليوم رح يقام اليوم من مساء اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2016 وذلك في ملعب الجوهرة المشعه في جدة.

موعد مباراة الإتحاد والنصر هو في تمام الساعة 5:55 بتوقيت مكة المكرمة.

  • في تمام الساعة 16:55 تبدأ مباراة الاتحادي السعودي والنصر ، وسوف تذاع المباراة على قناة MBC الرياضية 1.

مباراة الهلال والرائد اليوم 20-11-2016

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يسعى الهلال لمواصلة الانتصارات والاستفادة من نتيجة قمة الاتحاد والنصر والتي ستجعله يبتعد عن أحدهما في حال فوزه على ضيفه الرائد.

مباراة الهلال والرائد اليوم 20-11-2016

واستغل الهلال فترة التوقف التي امتدت قرابة الأسبوعين بإقامة معسكر إعدادي في العاصمة القطرية الدوحة بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز الذي أشرف على الفريق في لقاءي الاتحاد الذي خسره 2-صفر والفتح الذي كسبه 1-صفر.

ويعلم الهلاليون أن التعثر سيجعل وضع الفريق صعباً للغاية كونه سيطير يوم الجمعة المقبل لمواجهة أهلي جدة على استاد الجوهرة المشعة في المرحلة العاشرة.

  • في تمام الساعة 16:45 تبدأ مباراة الهلال والرائد، وسوف تذاع المباراة على قناة MBC الرياضية 2.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *