اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار مصر

ماهي حقيقة محاولة إغتيال السيسي في المملكة العربية السعودية مقتل عبدالفتاح السيسي

X

في الاخبار اليوم العاجلة عبر بعض المواقع الالكترونية الاخباريه حول حقيقة محاولة إغتيال السيسي في المملكة العربية السعودية مقتل عبدالفتاح السيسي.

حقيقة محاولة إغتيال السيسي

نشرة اليوم العديد من المواقع الأخباريه ماتعرض لها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من محاولة إغتيال فاشلة اليوم بعد زيارته إلى المملكة العربية السعوديه.

 

حيث نشرة الاخبار بان هناك محاولة لـ قتل عبدالفتاح السيسي الرئيس المصري والذي قدم في زياره خاصه الى المملكة العربية السعودية.

 

من جانب اخر قال النائب العام بانه تم عمل تحقيق في محاولة اغتيال السيسي اليوم حيث كانت هناك تحقيقات النيابة أفادت بأن محاولة الاغتيال في مصر قام بها 6 ضباط و طبيب أسنان وقاد الخلية الضابط محمد السيد الباكوتشي وأفرادها محمد جمال الدين عبد العزيز وخيرت سامي عبد المجيد محمود السبكي والطبيب علي إبراهيم حسن محمد وتولي قيادة الخلية بعد وفاة الباكوتشي، وأعضائها عصام محمد السيد علي العناني وإسلام وسام أحمد حسنين وحنفي جمال محمود سليمان وكريم محمد حمدي محمد حمزة ضابط شرطة بالأمن المركزي، واعترف الأخير بانضمامه لخلية إرهابية تعتنق الأفكار التكفيرية قائمة على تكفير الحاكم ومعاونيه من رجال القوات المسلحة والشرطة ووجوب قتالهم بدعوي عدم تطبيق الشريعة الإسلامية وسعيه وآخرين للالتحاق بتنظيم ولاية سيناء الإرهابي.

 

وعلى مايبدوا بأن هناك خليه إرهابية كانت قد حاولت إغتيال السيسي في محاوله لها بإغتياله في المملكة العربيه السعوديه وهو يؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة.

 

إلا ان السلطات فشلت ذلك وتم ضبط العديد من المطلوبين في محاولة قتل السيسي بطريقة انتحاريه او بطريقة اخرى لم تفد التحقيقات بهذا الخصوص بعد.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

تعليق واحد

  1. وتو صحيتم من جد چاله مصر صعبه أشغلو انفسكم بمعالجه الفقر الي اصابكم بعد السيسي ههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى