اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016 المصارعه الحره Survivor Series 2016

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016 المصارعه الحره Survivor Series 2016

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016 المصارعه الحره Survivor Series 2016 الي عقدة اليوم في الساعات المبكرة نضعها للجميع تفاصيل.

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016

من نتائج المباريات التي اقيمت اليوم في مهرجان وعرض سرفايفر سيريس 2016 العالمي الي ضم العديد من الفرق والمجموعات في المصارعه العالمية.

المصارعه كانت فرديه وايضاً مجموعات كما هو الحال في المصارعه من الجنس الناعم مصارعه حريمي التي كانت لها اقبال كبير للمشاهده.

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016

فريق سيدات الرو يفوز على فريق سيدات سماك داون

تمكن فريق الرو من انتذاع الفوز عن طريق المصارعة بايلي بعد تثبيت المصارعة بيكي ليشن ولكن لم يعجب تشارلوت هذا الامر وقامت بتنفيذ هجوم عنيف على المصارعة بايلي “.

التقي المصارع جيمس السورث خلف الكواليس بلوك جالوز وكارل أندرسون اللذان ظل يسخران منه بشكل كبير الى ان ظهر مايك فولى مدير عرض الرو وطلب من الثنائي الخروج الان والتوقف عن السخرية من جيمس السورث وبدوره اعرب السورث عن حبه الشديد الى مايك فولى , شكرا فولى المصارع جيمس السورث وانصرف من المكان ولكن تفاجئ السورث بتواجد المصارع سترومان خلفه مما جعله يهرب مسرعا الى الخارج “.

النزال الثاني: بطولة القارات

ذا ميز يفوز على سامي زين

استطاع ذا ميز الفوز والحفاظ على لقب القارات بمساعدة من زوجته ماريس من خلال قرعها لجرس الحلبة بشكل غير قانوني وهو ما شتت انتباه المصارع سامي زين الذي تعرض للتثبيت من ذا ميز بصورة مباغتة عندما أمر الحكم بمتابعة النزال لأنه لم يأمر بقرع الجرس فى البداية .

ظهر كل من اي جي ستايلز فى غرفة تغيير الملابس برفقة المجنون دين امبروز وهم يتعاركان كالعادة ويتحدثان بشكل حاد وقبل ان تأخذ الامور منحضر اخر ظهر شين مكمان وهدي الامور وطلب منهما تناسي الخلافات بشكل مؤقتة الى نهاية المواجهة التي سيخضها فريق سماك داون ضد فريق الرو فى النزال قبل الحدث الرئيسي “.

النزال الثالث:- اقصائي فرق 5 ضد فريق 5

فريق فرق زوجي الرو يفوز على فريق فرق زوجي سماك داون

استطاع الثنائي شيمس وسيزارو خطف الفوز لتيم عرض الرو ولذلك نال الثنائي مكافئة عبارة عن مواجهة على لقب الزوجي ضد فريق نيوداي فى عرض الرو “.

النزال الرابع:- بطولة الكروزويت

براين كيندريك يفوز على كاليستو

انتهي النزال لصالح براين كيندريك بسبب تدخل بارون كوربين العنيف على كيندريك فى البداية ثم كاليستو الذي ينتمي الى نفس العرض الذي ينتمي له وهو سماك داون واضاع بارون كوربين على عرض سماك داون فرصة ثمينة بالحصول على قسم الكروزويت داخل سماك داون “.

ظهر بعد ذلك المدير العام لعرض الرو وهو يعنف بارون كوربين خلف الكواليس ووصفه بالاناني وقال له انه لم يضيع الفرصة على كاليستو فحسب بل اضاع الفرصة كذالك على عرض سماك داون وطلب منه الانصراف وسيكون هناك حديث فى عرض سماك داون القادم “.

اعيدت لقطات من تولي شين مكمان ادارة عرض سماك داون وتولي ستيفاني مكمان ادارة عرض الرو وما تبعه من احداث الى احداث عرض الرو الاخير واسماك داون الاخير استعدادا لنزال فريق سماك داون ضد فريق عرض الرو القادم”.

النزال الخامس:- اقصائية فريق 5 ضد فريق 5

فريق سماك داون يفوز على فريق الرو

شهدت المواجهة توحد فريق الدرع ” ذا شيلد ” من جديد حيث انضم دين امبروز الى رومان رينز وسيث روليز للاطاحة ببطل WWE اي جي ستايلز ولكن فى النهاية استطاع فريق سماك داون تقدم مواجهة رائعة للغاية واستحق الفوز وبالطبع جاء الفوز عن طريق عائلة وايت التي ظلت على الحلبة بعد تثبيت رومان رينز اخر عضو فى فريق الرو “.

اعديت لقطات ترويجية لنزال الحدث الرئيسي الذي يجمع جولد بيرج ببروك ليسنر “.

النزال الاخير:- الحدث الرئيسي

جولد بيرج يسحق بروك ليسنر

الامور لم تأخذ كثير من وقت جولد بيرج الذي سحق بروك ليسنر فى خلال ثواني معدودة واستطاع الفوز بعد تنفذ ضربة اسبير مرتين متتاليتين ليفقد بروك ليسنر الوعي بعض باور سلام ولا اروع من جولد بيرج لينتهي العرض بعد ذلك على احتفال الجولد بيرج مع الجماهير التي تهتف باسمه منذ انطلاق النزال الى ان خرج جلود بيرج من صالة العرض.

معلومات عن مباريات سرفايفر سيريس 2016

بروك ليزنر ضد جولدبير

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016 المصارعه الحره Survivor Series 2016 7
هذا هو النزال المنتظر منذ فترة طويلة للغاية وبدأت القصة عندما خرج بول هيمان خلال الشهر الماضي وأعلن أن بروك ليسنر يتحدى جولدبيرج في نزال أخر بعد غياب دام 12 عاما عن WWE، وكان رد جولدبيرج سريعا حيث بعدها في عرض راو بأسبوع أعلن أنه موافق على هذا التحدي.وقال جولدبيرج أن السبب الرئيسي في قراره بالعودة وخوض نزاله الأخير أمام بروك ليسنر هو ابنه الذي لم يشاهد والده ينافس داخل الحلبة حيث أن جولدبيرج اعتزل قبل أن يولد. وهو النقطة التي قام بول هيمان باللعب عليها هو وبروك ليسنر حيث قال له أنه سيتم تدميره أمام أعين زوجته وابنه.ولكن هذا الأمر استفز جولدبيرج كثيرا وزاد أيضا من رغبته في الانتقام من بروك ليسنر في النزال الذي سيقام بينهما في عرض سيرفايفر سيريس.

فريق راو ضد فريق سماكداون ” نسائي “

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016 المصارعه الحره Survivor Series 2016 8نزال مثير للغاية ذلك الذي سيحدث بين فريق راو للسيدات وفريق سماكداون للسيدات في عرض سيرفايفر سيريس هذا العام، نظرا للعداوة الشديدة بين كل اطراف الفريقين.
فريق راو مكون من (شارلوت فلير – ساشا بانكس – نيا جاكس – بايلي – أليشا فوكس)وهذا الفريق هناك خلافات كبيرة بداخله خاصة بسبب الصراع بين شارلوت وساشا على بطولة راو للسيدات.
فريق سماكداون فهو مكون من ( نيكي بيلا – بيكي لينش – كارميلا – أليكسا بليس – ناعومي)وهذا الفريق يريد أن يثبت مكانة بقوة في WWE وليثبت أن القسم النسائي في سماكداون الأفضل.

كاليستو ضد ذا براين كيندريك على بطولة WWE للوزن الخفيف

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016 المصارعه الحره Survivor Series 2016 9بطولة CWC أخرجت لنا مجموعة قوية للغاية من النجوم الصاعدين في قسم الوزن الخفيف ولكن هذا القسم ذهب إلى عرض راو بعد التقسيم بين راو وسماكداون.ولكن في عرض سماكداون كان هناك بعض من النجوم الذين يريدون المنافسة بطولة WWE للوزن الخفيف التي يحملها الآن النجم ذا براين كيندريك، وعلى رأس نجوم سماكداون الطامحين لهذا المجد هو كاليستو.وسوف يخوض كاليستو نزال قوي أمام ذا براين كيندريك على بطولة WWE للوزن الخفيف خلال عرض سيرفايفر سيريس ولكن في حالة فوز كاليستو بالبطولة سوف ينتقل قسم الوزن الخفيف بنجومه بالكامل إلى عرض سماكداون.

فريق الرو ضد فريق سماك داون

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016 المصارعه الحره Survivor Series 2016 10سيكون هذا النزال من بين الأشرس والأقوى في عرض سيرفايفر سيريس 2016 حيث أنه سيكون المواجهة الأولى بين نجوم راو ونجوم سماكداون لأول مرة بعد التقسيم بين العرضين الذي حدث مؤخرا.ولكن المثير في هذا النزال أن كل فريق يوجد به العديد من المشاكل الشخصية بين أعضائه الخمسة
فريق Smack down والتي يتكون من (دين أمبروز – اي جي ستايلز – راندي أورتن – براي وايت – شين ماكمان).فريق سماكدوان هناك خلافات شخصية بين أعضاءه على رأسها العداوة المرعبة بين دين أمبروز واي جي ستايلز على بطولة WWE والذي أعلن كلاهما أنهما سيؤجلان هذا الخلاف حتى ينتصروا في سيرفايفر سيريس على فريق راو، أيضا هناك أمر غريب في ذلك الفريق خاصة في العلاقة الغريبة بين راندي أورتون الذي انضم بشكل مفاجئ إلى عائلة وايت وقائد تلك العائلة براي وايت.
 فريق Raw المكون من (رومان رينز – سيث رولينز – كيفين أوينز – كريس جيريكو – برون سترومان). داخل الفريق هناك خلاف رباعي بين رينز ورولينز وأوينز وجيريكو. كما أن برون سترومان سوف يواجه لأول مرة براي وايت زعيم عائلة ويات.

فريق الرو ضد فريق سماك داون

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016 المصارعه الحره Survivor Series 2016 11سيكون داخل الحلبة في هذا النزال 20 مصارع!! هل تتخيل هذا العدد من النجوم داخل حلبة واحدة والأمر سيكون مثير للغاية خاصة وأنه صراع بين عرضي راو وسماكداون.
فريق راو يتكون من (إنزو أموري – بيج كاس – كوفي كينجستون – بيج اي – اكسافيير وودز – راينو – هيث سلاتر – زاك رايدر – موجو راولي)
فريق سماكداون يتكون من ( بريمو – ايبيكو – شيموس – سيزارو – كارل أندرسون – لوك جالوز – فاندانجو – تايلر بريز – أمريكان ألفا – جيمي وجاي أوسو)

سامي زين ضد ذا ميز على بطولة الانتركونتننتال

نتائج مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016 المصارعه الحره Survivor Series 2016 12خلال الفترة الأخيرة كان هناك منافسة شديدة وحامية على بطولة الانتركونتننتال بين كل من ذا ميز ودولف زيجلر، وانتهى هذا الأمر باستطاعت دولف زيجلر خطف البطولة من ذا ميز الذي حافظ عليها لفترة طويلة للغاية.كل هذه المنافسة كانت تحدث في عرض سماكداون، ولكن على الجانب الأخر في عرض راو كان هناك شخص يضغ عينه على تلك البطولة ويريد أن يخطفها ويدخلها إلى عرض راو وهو النجم العربي سامي زين والذي استطاع أن يحصل على فرصة المنافسة على بطولة الانتركونتننتال في عرض سيرفايفر سيريس.وتم الإعلان عن أن سامي زين سيواجه دولف زيجلر البطل الجديد في سيرفايفر سيريس ولكن قبل أيام قليلة وعرض سماكداون الأخير استطاع ذا ميز أن يحدث المفاجأة وأن يستعيد البطولة من دولف زيجلر لكي يتأهل ويدافع عنها في عرض سيرفايفر سيريس.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *