اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد الجمعة السوداء 2023 متى تنطلق الجمعة السوداء بلاك توداي 2023

موعد الجمعة السوداء 2023 متى تنطلق الجمعة السوداء بلاك توداي 2023

بمناسبة التسويق السنوي المخفض بشكل كبير جداً الأن عروض الجمعة البيضاء في السعودية بمناسبة الجمعة البيضاء 2023 مع حجر الرياض.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

في موسم الجمعة البيضاء في السعودية تتسارع الشركات ومواقع البيع والشراء الإلكترونية في بيع اقوى المنتجات بأرخص الأسعار وبأسعار مخفضه بشكل كبير جداً لن تجدها بعدها خلال الثلاثة الأيام الي نعيشها حالياً.

فمن العروض هيا عروض الجوالات والملابس والمقتنيات الأخرى عبر متاجر عالميه كماهو الحال في عروض موقع سوق كوم العربي المعروف.

عروض حجر الرياض في الجمعة البيضاء

الجمعة البيضاء في السعودية في حجر الرياض pagearabic.com
عروض الحجر الطبيعي في الجمعة البيضاء

تقوم مؤسسة حجر الرياض لصاحبها العمودي في المملكة العربية السعوديه إلى جميع المؤسسات والأفراد بوضع اسعار خاصه  لجميع المشتريين من قبل الإعلان هنا بوضع أسعار خاصه بعروض الجمعة البيضاء بخصوص الحجر الطبيعي حجر الرياض.

 

حيث رح يتمكن الجميع من شراء الخامات سواء كانت حجر واجهات في مقاسات مختلفة او بخصوص الديكورات بجميع الأشكال والأنواع ولجميع انواع حجر الرياض الأصفر والكريمي والأبيض.

 

ماهي الأسعار في عروض الجمعة البيضاء

بخصوص الأسعار من أسعار حجر الرياض فهناك تخفيضات بما يقارب 5 ريال لكل من الحجر الطبيعي الكريمي والأصفر والأبيض مقاسات 60*30*3  سواء مشطوف او مفروز او عادي  سكون هناك تخفيضات 5 ريالات من المقاسات الموضحه.

 

الديكورات رح تكون على حسب الديكورات وهناك ايضاً تخفيضات خاصة بيوم الجمعة البيضاء  يمكنكم التواصل على الأرقام الموجودة هنا والحديث بالأسعار بخصوص عروض خاصه بمناسبة الجمعة البيضاء.

 

كيفية التواصل مع مؤسسة حجر الرياض

يمكنكم التواصل مع ابو بدر  :  0504682576 وهو المسئول على التخفيضات بهذه المناسبة  لمدة ثلاثة ايام فقط.

 

مواقع المؤسسة في المملكة في جدة

التواصل مع مكاتب حجر الرياض

مكتب حجر الرياض جدة قبل كبري التحلية غرب الخط السريع بجوار محطة الدريس “صيدلية السديس”

ت:- 2658583 – 2658583

فاكس  2658582

 ينتهي العرض من الجمعة البيضاء بعد يومين.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *