اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مباراة سيلتك وبرشلونه 23-11-2016 موعد ومشاهدة مباراة برشلونة وسيلتك عبر يلا شوت

X

من مباريات اليوم العالميه مباراة سيلتك وبرشلونه 23-11-2016 موعد ومشاهدة مباراة برشلونة وسيلتك عبر يلا شوت .

مباراة سيلتك وبرشلونه 23-11-2016

من دوري أبطال أوروبا 2016/2018 تنطلق مباراة سيلتك وبرشلونه 23-11-2016 اليوم الأربعاء في تشرين الثاني من مباريات دوري ابطال اوروبا.

مباراة برشلونة وسيلتك اليوم هيا من ضمن مباريات المجموعات في الدوري , ولقاء اليوم الذي يكون بين سيلتك وبرشلونة في المجموعة الخامسة.

مباراة برشلونة وسيلتك من يتغلب

مهمة صعبة تنتظر برشلونة على ملعب “سيلتك بارك”، معقل عملاق الكرة الاسكتلندية في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة لتكرار تفوقه في مباراة الجولة الأولى بين الفريقين، التي انتهت بنتيجة 7-0، ولو بفارق هدف وحيد هذه المرة، من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16.

التشكيلة المتوقعة للقاء اليوم :: بيكيه ، ماسكيرانو ، جوردي البا ، سيرجي روبيرتو ، اندريه غوميز أو دينيس سواريز ، سيرجي بوسكيتس ، راكيتيتش ، ميسي ، سواريز ، نيمار .

موعد مباراة سيلتك وبرشلونة اليوم

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتك اليوم الاربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر 2016  في اطار منافسات الجولةالجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة من دورى ابطال اوربا على ارضية ملعب سيلتك بارك في اسكتلنداوالمقرر لها ان تقام في تمام الساعة الثامنة الا ربع مساء بتوقيت خط جرينتش في حين يبدأ البث المباشر للمباراة تمام التاسعة الا ربع مساء بتوقيت اسبانيا و المانيا و إيطاليا و فرنسا بينما تبدأ المباراة حسب التوقيت المحلى لجمهوريه مصر العربيه في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساء وكذلك بتوقيت ليبيا وفي تمام الساعة الثانية عشر الا ربع مساء بتوقيت كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة , دولة سلطنة عمان .

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى