اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

مواصلة تطورات حول حريق اسرائيل اخر الاخبار من اسرائيل تحترق اخبار حريق اسرائيل 26-11-2016 صور فيديو حريق اسرائيل القناة العاشرة

X

فيديو وصور من حريق إسرائيل تل أبيل اخر اخبار حرائق إسرائيل القدس اخبار إسرائيل 26 تشرين الثاني 2016 اليوم الخميس.

حريق إسرائيل

إندلعت حرائق هائلة في تل أبيل القريبه من محيط القدس ومناطق فلسطين المحتلة من قبل الصهاينة اليهود إسرائيل.

فيديو وصور من حريق إسرائيل تل أبيل اخر اخبار حرائق إسرائيل القدس اخبار إسرائيل 24 تشرين الثاني 2016

حيث شبت حرائق وإنتشرت بشكل كبير جداً مما أدى إلى إحراق العديد من المزارع والأشجار والمنازل, وقد سارعت فرق الإطفاء الإسارئيلة إلى محاولة إخماد الحريق بدون جدوى.

Hqdefault

الحريق فضل اكثر من 30 ساعة متواصلة في إلتهام كل ماهو امامه من اخضر ويابس ومنزل وطرق , ومحاولة فاشلة من قبل إسرائيل في إيقاف تمدد السنة اللهب بدون أي فائدة.

حريق اسرائيل اسرائيل تحترق
حريق اسرائيل

من جهة أخرى إستنجدة إسرائيل من تركيا وغيرهم في مساندتهم في إخماد الحريق والمساعدة بسبب الكارثة الطبيعية التي تعرضت لها إسرائيل جراء الحريق الهائل.

 

فيديو يوضح حرائق إسرائيل

 

 

 

حرائق إسرائيل وحريق إسرائيل Fighting-The-Fire-2-965X5431

 

وكانت إسرائيل قد إستنجدة ببض من الدول القريبة منها وهيا دول غربيه وإسلاميه , حيث إستجارة بكل من قبرص واليونان وإيطاليا وتركيا.

تركيا تساند اسرائيل في اخماد الحريق الذي اصاب العديد من المناطق في اسرائيل.

مواصلة تطورات حول حريق اسرائيل اخر الاخبار من اسرائيل تحترق اخبار حريق اسرائيل 26-11-2016 صور فيديو حريق اسرائيل القناة العاشرة

مصر تدعم الجهود المبدولة في اخماد حريق اسرائيل الذي اندلع من الاسبوع الاول وخلف خسائر كثيرة.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى