اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور جديدة اسرائيل تحترق بعد منعهم الأذان في القدس

صور جديدة اسرائيل تحترق بعد منعهم الأذان في القدس

بعد منع رفع الأذان في القدس من قبل الصهاينة الإسرائيليين , نضع لكم صور جديدة حول اسرائيل تحترق  ليومين متواصلين .

صور جديدة حول اسرائيل تحترق

نشرنا في مقال سابق حول حريق إسرائيل التي تحدث الجميع عنها , وذلك في حادثة طبيعية احرقت الأخضر واليابس وتخاوف من إنتشار الحرائق بشكل واسع.

 

النيرات واصلت إنتشارها وإلتهامها لكل مايقف في طريقها من اشجار وبيوت ومزارع واحجار وطرقات في إنصاف إلاهي لمنعهم وتخترصهم على الشعب الفلسطيني.

 

من جانب إسرائيل فقد عَبر أفيخاي أدرعي، المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، عن حزنه لما تعرضت له إسرائيل من حرائق عقب نشوب حرائق عدة امتدت لمناطق وساعدت الرياح القوية على اتساع رقعتها في إسرائيل.

اسرائيل تحترق

وكان الرئيس الإسرائيلي قد دعى بعض من الدول إلى المسانده والمساعده في ايقاف تمدد النيرات بعد الفشل الذريع للحكومة الإسرائيليه من إيقاف تمدد السنة اللهب من الإنتشار.

 

هذا وواصلت النيرات تقدمها وحريقها لاكثر من 35 ساعه إلى الأن في مواصلة لإلتهامها لكل مايقف اماهها بدون ان تتوقف.

 

من ناحية بعض الدول فقد سارعت روسيا في إرسال طائراة في مساندة إسرائيل في محاولة لإخماد الحريق من حريق إسرائيل .

 

وكانت إسرائيل قد إستنجدة ببض من الدول القريبة منها وهيا دول غربيه وإسلاميه , حيث إستجارة بكل من قبرص واليونان وإيطاليا وتركيا.

https://www.youtube.com/watch?v=Je_iG62cjUk

ويبدو أن تأثير الرياح القوية كان أكبر من سرعة المسؤولين الإسرائيليين في السيطرة على الوضع، فبعد طلب طائرات من الدول القريبة لإخماد النيران، اتسعت الأبخرة والدخان لتغطي مناطق حورون ودوليف ونتاف وزيخرون ومناطق أخرى.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *