اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

صور طائرة الإطفاء السوبر تانكر التي وصلت إلى إسرائيل لإطفاء حريق إسرائيل

X

بعد طلب إسرائيل من أمريكا طائرة الإطفاء العملاقة ها هيا طائرة الإطفاء السوبر تانكر التي وصلت إلى إسرائيل لإطفاء حريق إسرائيل.

طائرة الإطفاء السوبر تانكر

حريق إسرائيل : من اكبر الطائرات في العالم المتخصصه في إطفاء الحرائق والتي تمتلكها الولايات المتحدة الأمريكية , وتم إستدعائها من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي لتصل لمساندة بقية الطائرات في إخماد الحرائق في اسرائيل.

طائرة الإطفاء السوبر تانكر
طائرة الإطفاء السوبر تانكر

هذا ومازالت السنة النيرات لتهم كل شيء امامها , وقد إندلعت الشرارة الأولى من لهب النيرات على إسرائيل من يوم الثلاثاء  إلى يومنا هذا.

هذا وقد قال وزير الوزراء الإسرائيلي بخصوص طلبه من امريكا في احضار طائرة الأطفاء السوبر تانكر قال في تغريده له.

أوعزت بإحضار طائرة الإطفاء العملاقة “السوبر تانكر” من الولايات المتحدة كي تساعد في عمليات إخماد الحرائق.

وتسبب الحرائق في إتلاق العديد من المزارع والمنازل ,  ولم يتم الحديث عن اي قتلى بين الساكنين في المناطق التي وصلت إليها النيران.

 

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى