التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم | تحديث معرفة أسعار الدولار مصر 25-11-2016 وسعر الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية وفي الأسواق السوداء المنتشرة بشكل كبير في الجمهورية المصرية ليومنا هذا الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2016.

حيث يواصل سعر الدولار في الإرتفاع لعدة اسابيع متواصلة تحت تراجع الجنية المصري امام الدولار وامام اليورو وكذلك العملات الأخرى بسبب الإرتفاع من قبل البنك المصري المركزي.

 

سعر الدولار اليوم 25-11-2016

هنا نضع للجميع السعر اليومي من سعر الدولار في البنك المصري المركزي ليوم الجمعة في خلال الساعات الأولى من اليوم والذي يوضح محاولة ثباته بدون ان يصل غلى 18 جنيه.

العملة بنكنوت
شراء بيع
دولار أمريكي 17.415 17.755

ويتوقع الكثيرون من المراقبين بأن الدولار في وضعه الحالي سوف يواصل إرتفاعاته وقد يصل إلى 18 جنية مصري في الصرف الرسمي من قبل البنوك المصرية.

 

ماهو سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

اما فيا لأسواق السوداء فيتجاوز سعر الدولار امام الجنية المصري لأكثر من 18 جنية مصري , وعليه فإن الكثير ممن يمتلكون العملات الأجنبية يسارعون في الذهاب إلى الصرافين وإلى المناطق التي تبيع بسوق السوداء في صرف العملات الأجنبية والعربية .

 

وصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقاربا بشكل كبير لأسعار الدولار فى البنوك حيث جاء سعر الدولار فى السوق السوداء عند 17.50، وهو مافسره الكثيرون فى القطاع المصرفي على تفضيل المواطنين البيع للبنوك، بعد توقف شبه كامل للسوق الموازية بعد تعويم الجنيه ورفع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصرى، كما جاء قرار البنوك بفتح أبوابها للجمهور حتي التاسعة مساء لإستقبال طلبات العملاء فى تغيير العملات ليكون نافذة جيدة بديلا عن السوق السوداء بشكل كبير.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.