التخطي إلى المحتوى
Emarat مباراة العين و جيونبك هيونداي موتورز 26-11-2016 نهائي ابطال أسيا مباراة العين وجيونبوك مباراة العين وتشونبك

في مواجهة تاريخية اليوم العين يلتقي في بطولات نهائي أسيا 2016 , مباراة العين و جيونبك هيونداي موتورز 26-11-2016 نهائي ابطال أسيا مباراة العين وجيونبوك.

مباراة العين وجيونبوك

مباراة العين وتشونبك لقاء ناري اليوم وتاريخي رح يتلقي المنتخب الإماراتي مع منتخب كوريا الجنوبية حيث رح تكون مباراة العين وجيونبوك من مباريات نهائي كأس اسيا هيا مواجهة نارية وتاريخية للفريق الإماراتي العين.

ماذا قال الشيخ هزاع قبل مباراة العين وجيونبوك

مباراة العين وجيونبوك زار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، استاد خليفة بن زايد في العين مساء اليوم، الجمعة، للاطمئنان على استعدادات فريق العين، قبل مواجهة تشونبوك الكوري الجنوبي مساء غدٍ، السبت، في إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا.

ماذا قال الشيخ هزاع قبل مباراة العين وجيونبوك
الشيخ هزاع مع العين

وكتب هزاع بن زايد، على حسابه الشخصي في “تويتر”، “المعنويات عالية والإرادة قوية، والفوز حليفنا بإذن الله”.

وأضاف موجها رسالة للاعبي العين مفادها “أنتم تمثلون الإمارات كلها، وبالعزيمة وصلتم إلى هذه المرحلة، وبالتصميم ستصلون غدا إلى منصة التتويج.. بالتوفيق”.

مباراة العين و جيونبك هيونداي موتورز والإستعدادات

تابع مكتب شؤون جماهير نادي العين الإماراتي، استعداداته لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2016، في المواجهة التاريخية المرتقبة، والمقررة غداً السبت، على استاد هزاع بن زايد، في إياب الدور النهائي.

وشهدت مدرجات أحد أفضل ملاعب كرة القدم على مستوى العالم، بروفات متواصلة خلال اليومين الماضيين، في إطار التحضير “للتيفو” الذي سيتم الكشف عنه لحظة دخول الفريقين إلى أرضية الملعب.

وكشف أحمد الكعبي مدير مكتب شؤون الجماهير، أن جمهور العين سيكشف لحظة دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب عن عدد اثنين “تيفو”، الأول سيكون بعرض وطول المدرج المقابل للمنصة على ارتفاع 3 طوابق، والثاني سيغطي المدرجات الواقعة يسار المنصة وتحديداً خلف المرمى.

وأكد الكعبي، أن مكتب شؤون الجماهير سيقوم بتوزيع 15 ألف من أعلام الإمارات على مقاعد الجماهير، إلى جانب 15 ألف وشاح عليها شعار نادي العين، بالإضافة إلى توزيع أدوات تشجيعية متنوعة على الجماهير لحظة دخولهم عبر بوابات استاد هزاع بن زايد.

وقال في تصريحات صحفية: “نتمنى حضور الجماهير المبكر إلى المدرجات، ومن المهم جداً طباعة التذاكر الإلكترونية قبل الوصول إلى بوابات الملعب، خصوصاً وأن إبراز التذاكر عبر الهواتف المتحركة لن يكون معتمداً أمام البوابات”.

المصدر

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.