التخطي إلى المحتوى
وفاة محمد الراوي وما هي حقيقة وفاة الشيخ محمد الراوي الي ناهز عمره عن 88 عام
الشيخ محمد الراوي

في اخبار متداول اليوم على موقع التواصل الإجتماعي حول وفاة الشيخ محمد الراوي وتم نفي الخبر و تم التحقق من حقيقة وفاة محمد الراوي.

حقيقة وفاة الشيخ محمد الراوي

قالت الراوي لموقع “مصراوي” إن جدها ما زال على قيد الحياة.

وتداولت وسائل إعلام مصرية خبر وفاة الشيخ الراوي عن عمر ناهز 88 عاماً.

والشيخ الراوي من أبناء محافظة أسيوط في صعيد مصر ووُلد عام 1928، وعمل عضواً بمجمع البحوث الإسلامية بالقاهرة، وعُين رئيساً لقسم التفسير بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.

ويذكر أن

من هو الشيخ محمد الراوي

من هو الشيخ محمد الراوي
الشيخ محمد الراوي

فضيلة الشيخ محمد محمد عبد الرحمن الراوي من مواليد 1 فبراير1928م، في قرية بمحافظة أسيوطـ وحفظ القرآن الكريم في سن مبكرة في القرية، حيث كانت المعاهد الأزهرية لا تقبل الطالب في السنة الأولى إلا بحفظ القرآن الكريم كله.

وبعد الانتهاء من الدارسة في معهد أسيوط تقدم إلى كلية أصول الدين بالقاهرة، وحصل منها على الشهادة العالية عام 1954م، ثم حصل على الشهادة العالمية مع تخصص التدريس من كلية اللغة العربية –جامعة الأزهر- عام 1956م، وعمل بعد تخرجه بقسم الدعوة في وزارة الأوقاف، وابتعث من قبل الأزهر الشريف إلى نيجيريا لتدريس اللغة العربية وعلوم القرآن.
من مؤلفات الدكتور محمد الراوي، “الدعوة الإسلامية دعوة عالمية” (مجلد كبير) طبع عدة مرات – ومن مؤلفاته الدينية “كلمة الحق في القرآن الكريم موردها ودلالتها” (مجلدان) طبع أكثر من مرة حديث القرآن عن القرآن الكريم والحضارة المعاصرة.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.