اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مصر والأردن تشاركان في إخماد حريق إسرائيل ودول اخرى كثيرة

مصر والأردن تشاركان في إخماد حريق إسرائيل ودول اخرى كثيرة

بعد إندلاع العديد من الحرائق في إلأراضي الفلسطينية المحتلة من قبل الصهاينة الإسرائيليين , تشارك دول عربيه منها مصر والأردن وفلسطين في إخماد حرايق إسرائيل.

 

شاركت كل من الدول العربية مصر والأردن بإرسال طائرات إنقاذيه وهيا طائرات إطفاء خاصه إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة وتحت سيطرة إسرائيل في المساندة مع الجيش الإسرائيلي في محاولة لإخماد الحرائق المشتعلة هناك..

مصر والأردن تشاركان في إخماد حريق إسرائيل ودول اخرى كثيرة
الدول المشاركة مع اسرائيل

كما كانت تركيا ايضاً ارسلت من قبل طائراة إطفاء في المساعدة في إطفاء الحريق وذلك بعد طلب إسرائيل من قبرص وتركيا واليونان في المساعدة في اخماد الحرائق من حرائق اسرائيل.

 

كما تشارك من الدول الاخرى العديد منها امريكا وفرنسا  وبريطانيا والعديد من الدول الأخرى التي تطلب السماح من قبل إسرائيل في دخول الأجواء بالطائرات للمساعدة في ايقاف تمدد وإشتعال حريق اسرائيل الذي له اكثر من اسبوعين.

 

حريق إسرائيل يلتهم مستوطنة حلميش
حريق جديد

السلطات الفلسطينة هيا أيضاً شاركت في المساعدة مع الجيش الإسرائيلي في محاولة لإيقاف الحريق من حريق إسرائيل المتمدد بشكل كبير والذي خلف العديد من الخسائر في الكيان الصهيوني.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *