فيلم العساكر عبر قناة الجزيرة

موعد اعادة فيلم العساكر وحالة غضب قبل نشر الفيلم ومشاهدة على اليوتيوب والتجنيد الإجباري في مصر

اخبار مصر

Advertisement

بعض عرض لقطات من فيلم العساكر على شاشة الجزيرة والحديث حول التجنيد الإجباري والمعاملة القاسية التي يتعاملون مع الجنود حالة غضب في مصر.

التجنيد الإجباري في مصر

التجنيد الإجباري في مصر والحديث حول التجنيد الإجباري في الجمهورية المصرية وتعامل العسكر مع الجيش بطريقة وحشيه وقاسية.

التجنيد الإجباري في مصر
التجنيد الإجباري مصر

هذا وقد قالت بعض المواقع المصريه بأن قناة الجزيرة في بثها لبعض اللقطات من فيلم العساكر قد تجاوزت الحدود في الموثوقيه والصحه في عالم الإعلام بسبب فبركتها لهذا الفيلم.

 

من جهة اخرى قالت الجزيرة بأن الفيلم يتحدث على أرض الواقع من واقع يعيشه الشعب المصري والشباب المجندين والتعامل التي يتم التعامل معهم في المعسكرات.

شاهد ايضاً :   تحديث : حقيقة إختراق موقع قناة الجزيرة

 

من جهة اخرى نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، فيلما وثائقيا بعنوان «يوم فى حياة مقاتل ” يبرز حجم العمل داخل القوات المسلحة وكيفية قضاء المجندين لحياتهم على مدار اليوم ،تحدث خلاله الجنود المصريون حول القيم والصفات التى يكتسبها المجند داخل الوحدات وكيفية الترابط بين الجنود والقادة، وطبيعة العمل والتضحيات التى يقدمها رجال القوات المسلحة فى حماية الوطن.

 

فيلم العساكر عبر قناة الجزيرة

فيلم العساكر عبر قناة الجزيرة
موعد بث فيلم العساكر

تعرض اليوم 27-11-2016 قناة الجزيرة فيلماً وثائقياً يتحدث عن الإنتهاكات في المعسكرات على الجيش الوالمنتسبين من المجندين والمجندين الإجباريين وفرض التجنيد الإجباري على شباب مصر وذلك يوم الاحد الساعة الحاديه شعر كما هو مبين في الصورة..

شاهد ايضاً :   تحديث تردد قناة الجزيرة الاخبارية على نايلسات وعربسات وقنوات الجزيرة

وسوف يتم وضع لكم رابط مشاهدة فيلم العساكر اليوم بعد انزاله وبثه على قناة الجزيرة الأخباريه والوثائقية والتي لاقا الكثير من الإنتقادات والتأييدات حول الفيلم قبل بثه على القناة.

مواعيد البث والإعادة اليوم نوع البث مكة GMT اليوم1 مباشر 00:00 00:00 اليوم2 إعادة أولى 00:00 00:00 اليوم3 إعادة ثانية 00:00 00:00.

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.