اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

من مباريات الدوري المصري الممتاز يمكنكم من معرفة نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2016 في مباراة اليوم 26-11-2016.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

توقيت مشاهدة اهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب 3-0 يوتيوب مباشر اليوم السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر 2016 على ارضية استاد بترو سبورت الرياضي في القاهرة وذلك في تمام الساعة الثامنة وثلاثون دقيقه مساءا حسب التوقيت المحلى لجمهورية مصر العربية وكذلك سوف يذاع البث المباشر للمباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف حسب توقيت المملكة العربية السعودية .

مشاهدة اهداف مباراة الزمالك يوتيوب والمقاولون العرب 3-0 اون لاين اما عن القنوات الناقلة للمباراة فهناك ثلاث قنوات قد اعلنوا اذاعتهم لمباراة الزمالك اليوم وهى أون سبورت الرياضية، قناة دي أم سي dmc Sports، وأخيرًا قناة النيل الرياضية بث فضائي وأرضي علاوة على اقامة استديو تحليلى للمباراة يجمع نخبه من نجوم الكورة في مصر كما نذكركم ان فريق عمل صحيفة التحدي سيقوم ببث مباشر لمباراة اليوم على رابط ي.لا شوت كوورة لايف اكبر مواقع رياضيه للبث المباشر بدون تشويش او تقطيع كما يمكنكم التواصل مع فريق العمل من خلال التعليقات الموجوده اسفل الموضوع في حاله وجوده عطل فنى في البث ومن اجل ايضا تقيمكم للخدمه الاخباريه ونتمنى لكم مشاهدة طيبة لكل عشاق البلانكو المصري الفارس الابيض .

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

 

إنتهت المباراة بالفوز بشكل كبير على المقاولون العرب من قبل نادي الزمالك بثلاثية اهداف نظيفه على المقاولون العرب من مبارات الدوري المصري الممتاز.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *