التخطي إلى المحتوى
تحديث : حقيقة إختراق موقع قناة الجزيرة

بعد إنتشار الاحداث حول فيلم العساكر سارع العديد من التقنيين في محاولة إختراق وإتلاق موقع قناة الجزيرة الإخبارية والذي كان من نوع DOS.

إختراق موقع قناة الجزيرة

قاموا مجموعة من الهكر وعلى مايبدوا بأنهم ممولين من مصر وذلك بعد إعلان قناة الجزيرة على نشر فيلم وثائقي يحكي عن العسكر المصريين ونشروا بعرض فيلم العساكر الليلة .

 

وبعد الإعلان ونشر بعض اللقطات من قبل قناة الجزيرة حول فيلم العساكر , كان هناك العديد من ردود الأفعال من قبل مؤيدي النظام الحالي لمصر ومحاولة في ايقاف العرض.

 

حيث قام مجموعة من الهاكر بقرصنة موقع الجزيرة الإخبارية ونجحوا في الإختراق في إختراق موقع قناة الجزيرة الإخبارية عن طريق DOS , ولكن لم يلبث حتى تم حل المشكلة وتغيير DNS  للموقع ولم يتمكنوا على مايبدوا من رفع أي ملف يتحدثون عنه عن انجازات او تحذير او تهديد.

 

وقال بعض المطلعين على الموقع بأن الهكر قد وضع صور للعسكر المصريين على صفحة الموقع على الصفحة الرئيسية للموقع, وهذا مايدل على أن الإختراق كان ناجم بسبب الإسائة من قبل القناة لجيش مصر على حد قولهم.

 

تحديث :  نعتذر فليس هناك أي إختراق حاصل على موقع الجزيرة على الإنترنت ولكن السبب في ذلك هو من قبل الإتصالات المصريه في تغيير الأي بي الخاص بالموقع بعرضه في صفحة اخرى تظهر عملية الإختراق للمتصفحين داخل الجمهورية المصريه فقط .

وللتوضيح يمكنكم متابعة الخبر التالي  بالضغط هنا .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.