اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

المهن التي يمكنك إستدعاء زوجتك وأولادك إلى السعودية نظام أبشر كيف ادخل عائلتي إلى السعودية

X

من الأخبار السارة الأن معرفة تفاصيل حول كيف يمكنك أن تدخل عائلتك إلى الأراضي السعودية المهن التي يمكنك إستدعاء زوجتك وأولادك إلى السعودية نظام أبشر كيف ادخل عائلتي إلى السعودية.

عبر نظام ابشر رح تتمكن من ادخال عائتلك إلى الأراضي السعودية للإستقرار في المملكة, ولكن عليك ان تعرف اولاً المهمن التي في الإقامة الخاصه بك التي يمكنك من إستدعاء عائلتك.

المهن المسموح لها بالاستقدام للمقيمين في المملكة

إذا كان الفرد مهنته من المهن المسموح لها بالاستقدام في المملك فأنه في هذا الوقت يستطيع أن يحضر عائلته بكل سهولة دون أي عناء .

 

ومن تلك المهن هي ” المهن العليا والتي من بينها الدكتور ، المدير ، المهندس، المحاسب، المدرس، الممرض، الصيدلي، المندوب، الأخصائي، وهي من المهن المرموقة والتي يكون بالعادة صاحبها حاصلا على شهادة جامعية “.

إجراءات يجب التأكد منها قبل الإستقدام

لابد أن يكون المؤهل العلمي الحاصل عليه المقيم مطابق للمهنة ويتم تصديقه من الملحق الثقافي في بلد المقيم، والسفارة السعودية ووزارة الخارجية، وتلك الأشياء ضرورية للغاية حتى يتم الإستقدام عن طريق الحساب الشخصي في أبشر .

يجب أن تكون مهنة التأشيرة القادم بها أول مرة إلى السعودية نفس المهنة التي يرغب من خلالها بالإستقدام أو أن تكون مهنة عليا، حيث أنه لن يقبل الطلب الإلكتروني في حالة كان الدخول الأول بتأشيرة سائق خاص أو عامل عادي ثم تم التغيير.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى