اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة فيلم يوم في حياة مقاتل رداً على الفيلم المسيء للجيش المصري فيلم العساكر والتجنيد الإجباري

مشاهدة فيلم يوم في حياة مقاتل رداً على الفيلم المسيء للجيش المصري فيلم العساكر والتجنيد الإجباري

في حالة من الحرب الإعلامية بين كل من مصر وقطر تنشر وزارة الدفاع المصري فيلم يوم في حياة مقاتل رداً على الفيلم المسيء للجيش المصري فيلم العساكر والتجنيد الإجباري.

فيلم يوم في حياة مقاتل

جاء هذا الفيلم ردا على الفيلم المسئ الذى أعلنت عنه قناة الجزيرة وقامت بعرض بعض المشاهد منه والتى تصف قوة التعامل داخل الجيش، ويوضح الفيلم مدى التعامل بين القادة والجنود معا داخل الوحدات العسكرية المختلفة والتى تعتبر المرحلة الأولى لإعداد المقاتل، كما تناول الفيلم عرض لجداول التدريب والعيادات الطبية التى توضح كيفية الإعداد السليم للأفراد داخل الجيش من خلال منظومة متكاملة.

فيلم يوم في حياة مقاتل
فيلم يوم في حياة مقاتل

كما أعادت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى العميد “محمد سمير” منذ قليل نشر فيديو القصيدة الوطنية للجندى مقاتل “رأفت أحمد محمد” الذى يتحدث فيها عن شرف الالتحاق بالجيش المصرى والدفاع عن الحدود المصرية فى ظل الأوضاع السيئة التى تمر بها البلاد وتشهدها فى هذه الفترة العصيبة، كما علقت الصفحة على الفيديو بقولها “لمن لايعى شرف الجندية المصرية .. إنهم خير أجناد الأرض”.

مشاهدة فيلم يوم في حياة مقاتل

اختراق قناة الجزيرة

كما تم الإعلان يوم امس بخصوص اختراق موقع قناة الجزيرة الإخبارية على الإنترنت ووضع صور للجيش المصري وصورة مسيئة للجيش القطري.

اختراق قناة الجزيرة

ولكن على مايبدو بأن الأخبار الوارده حول إختراق موقع قناة الجزيرة لم يتم توثيقه, وأن الإختراق ماهو سوى حجب من قبل الإتصالات المصريه لموقع قناة الجزيرة وتغيير الأيبي الخاص بها او DNS.

 

ولا يوجد شيء إسمه إختراق او ماشابة, ولكن هيا لعبة لعبتها وزارة الإتصالات مع نظام الأمن القومي المصري.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *