التخطي إلى المحتوى
هل فعلاً تم إختراق موقع قناة الجزيرة ؟!

بعد الحديث يوم أمس عبر بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية الرسميه وغير الرسمية حول إختراق موقع قناة الجزيرة الإخبارية القطرية من قبل قراصنة مصريين.

 

نشرة العديد من الأخبار يوم أمس حول قيام مجموعة من الهكر المصريين في الدخول على سيرفرات الجزيرة وقيامهم بإختراقها وإختراق الموقع الرسمي لقناة الجزيرة على الإنترنت.

 

جاء ذلك قبل بث فيلم العساكر الذي يتحدث عن الإنتهاكات العسكرية للمجندين الجدد في الجيش المصري تحت التجنيد الإجباري لكل الشباب الذين تخرجوا من الجامعات .

 

وبعد البحث من بعض المصادر لم نتمكن من التواصل مع احد المهندسين في موقع قناة الجزيرة  لتصديق الخبر او نفيه من قبل الفنيين على الموقع الخاص بقناة الجزيرة.

لم نتمكن من التواصل مع اي احد من المتخصصين في الفريق الخاص بالموقع ولكن تم البحث من قبل البعض الشباب المصرييه حول حقيقة الإختراق .

هل فعلاً تم إختراق موقع قناة الجزيرة ؟!

وعلى مايبدوا بأن الخبر عبارة عن خبر كاذب  وليس له اي صحه وجاء هذا بسبب تغييرات في الأي بي الخاص بالقناة من قبل الإتصالات المصرية.

 

وعوضاً من حجب الموقع تم التغيير لموقع الجزيرة عبر تغيير DNS او IP الخاص بالقناة من قبل الإتصالات وفتحه على صفحة فيها بعض الصور التي توحي بالتهكير.

 

فالمشكلة لم تكن في كل الدول العربيه والاجنبيه ولكنها كانت فقط في مصر وهذا مايفسر ذلك بأن الحجب من قبل الإتصالات والتغيير هيا التي اوحت بوجود هاكر على الموقع.

 

ونعتذر على نشر الخبر السابق من هنا ” اختراق موقع قناة الجزيرة ” .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.