التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج اليوم السبت 18-5-2013
الابراج حظك اليوم

صحيفة الصفحة

توقعات اول يوم من الاسبوع يوم السبت 18-5-2013 حظك

ملاحظة الابراج ليست حقيقية وانما هيا للتسلية والترفيه فقط لاغير لذلك نتمنى عمد تصديقها لانها مخالفة للشريعة الاسلامية

الثور (21 نيسان – 20 أيار)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
يفضل عدم المراهنة على تعاطف الحظ أو أبناء البشرهذا لا يعني أن باستطاعتك قبول التحديات أو إطلاق العنان لمشيئتك. أدعوك إلى التحرك بمهارة وتجنب إثارة التحديات في محيطك. أنصح لك عدم التهرّب من الواجبات والتنسيق بين أمورك الشخصية وعلاقتك بالشريك لئلا تُتّهم باللامبالاة والإهمال. يلائم الجو المحيط بك للقيام بعدد من النشاطات الترفيهية والانطلاق في رحلة بحرية لأكثر من يوم.

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
يكون اليوم متقلّباً، لكن هذا لا يعني أن الجو سيكون مستحيلاً. فعلى الرغم من ظهور بعض التشويش والذي سيكون ملموسًا جدًا، فإنني أعتبره مناسب للاهتمام بالوضع الخاص وللعودة إلى كنف العائلة. يوم دافئ وإيجابيّ لأنّه خالٍ من المشاحنات والظروف الضاغطة، وبالتالي تسود سماءك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك الدفينة. تمر بيوم صعب صحياً، لكنك تتجاوز بسلامة بفضل حكمتك.

السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
قد يحمل اليك هذا اليوم فرصاً ووعوداً مادية ومهنية،. تضطر ربما الى بعض المناورات واعتماد اساليب ملتوية احياناً، لبلوغ اهدافك. يعرف بعضهم لقاءات مهمة في حين يجدد الآخرون صلاتهم. تزدهر الصداقات وتتعدد الرغبات، فيميل القلب الى وجوه كثيرة، وقد يحتار في الخيار. أنت على استعداد لتقبل أي نصيحة أو إرشاد طبي بغية مساعدتك على التخلص من الوزان الزائد.

الاسد (21 تموز – 20 آب)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
بعض التصرفات العشوائية قد تسيء إلى صورتك الحقيقية، لكنّك قادر على توضيح الأمور قبل فوات الأوان. تمتلك قدرة فائقة على الاقناع، ذلك من شأنه أن يساعدك في تبرير خطواتك المقبلة تجاه الشريك. تكون المثال بالنسبة إلى محيطك، من حيث قدرتك الفائقة في المحافظة على رشاقتك بشتى الوسائل.

العذراء (21 آب – 20 أيلول)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
الحسم مطلوب في المرحلة المقبلة، لكن العشوائية قد تدفعك نحو مزيد من التعقيدات. الشريك حساس جداً، وهذا يفرض عليك مراجعة حساباتك سريعاً حتى لا تقع في المحظور. تحديد نوعية الطعام مهمة جداً، وهي تساعدك للحفاظ على رشاقتك مع التقدم في السن.

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
العدائية تولّد خلافات غير مبرّرة، لذلك من المستحسن أن تعيد النظر في بعض القرارات قبل فوات الأوان. تصرفات الشريك قد تخلق عندك بعض الخيبة، فحاول أن تعالج الوضع سريعاً طالما هنالك مجال للتصحيح. تمارس ضغطاً على نفسك للتخلص من السمنة الزائدة مهما كلف الأمر وبأسرع وقت ممكن.

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
القمر الجديد في برج السرطان يحمل فرصة جيدة إما لسفر أو لدورة تدريبية أو لدراسة خارج البلد. قد تحصل على اوراق هجرة مثلاً أو على إقامة تحتاجها أو على جنسية طالما إنتظرتها. في الجو خبر من الخارج لكن كن حذراً جداً وانتبه من معاكسة أو عداوة أو خطر. أنت تعقلن الحب، فيأسرك حضور جذّاب، وتشعر الى جانبه بالآمان. قد تستاء من نزاعات في المحيط العائلي أو المهني، أو من سوء التفاهم مع الآخرين أو مع الزوج، أو يخيب أملك بالنسبة الى لقاء تعتقد أنه ملائم لك، فتتراجع عنه. لا تكثر من المأكولات التي تحتوي على كميات زائدة من الدهنيات والنشويات، واكتف بأقل قدر منها.

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
القمر الجديد في السرطان يدعوك إلى السفر والتحرك وإقامة الحفلات والاهتمام بقضايا الناس والانفتاح على الآخرين. بشرى سارة على الصعيد العاطفي، وتسوي بعض الامور وتجد الحلول لمسائل عالقة منذ مدة طويلة. قد تشعر أن الأوان قد حان لبدء حياة جديدة على الصعيد الصحي، أساسه الالتزام بالتوقيت الدقيق والإرشادات الضرورية.

الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
تعرف يوماً مزدهراً على الصعيد الاجتماعي، مليئاً بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والاسفار، وتترك أينما حللت انطباعاً مميزاً، وتلفت الانظار. تشعر بسيطرة أكبر على الأمور وتغمرك الشجاعة، تتزود قدرة كبيرة على الكلام المقنع وتلفت الانظار. مع التقدم الحاصل في الحقل الطبي، بات لبعض المشكلات الصحية حلولاً جذرية، ولا سيما ما يتعلق بالبدانة المفرطة.

الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
القمر الجديد في السرطان، يحمل فرصة مميزة في العمل أو خدمة معيّنة تؤديها. في الجوّ حديث عن سفر او دراسة بعيدة أو انتقال الى بلد إقامة جديد. لا تدع التقلّبات والعراقيل تطال وضعك الاجتماعي أو العاطفي. تميل الى القلق والاضطراب. أدعوك الى اتخاذ تدابير وقائية كالابتعاد عن ارتياد الأماكن الصاخبة وتفادي الوجود بالقرب من أشخاص سلبييّن والتقيّد بكل الارشادات والتعليمات حرفيّاً.

الحوت (21 شباط – 20 آذار)
حظك اليوم السبت 18-5-2013 إبراهيم حزبون
القمر الجديد في برج السرطان، يحمل إليك فرصاً مهمة جداً تتعلّق بمشروع يخصّك أو يخصّ أحد الابناء. إذا كنت عازباً فهذا يوم جيد للرومنسية أو لحب جديد أو موعد إستثنائي. بين أن تلازم البيت بعد العودة من العمل أو ممارسة ساعة من المشي، أيهما تختار؟ الحل بيدك

عن الكاتب