التخطي إلى المحتوى
مباراة الزمالك ووادي دجلة 29-11-2016 وتشكيلة الزمالك و عودة أحمد رفعت للزمالك

في مباراة اليوم من مباريات لدوري المصري الممتاز قرار بإعودة أحمد رفعت للزمالك في مباراة الزمالك ووادي دجلة 29-11-2016 وتشكيلة الزمالك.

مباراة الزمالك ووادي دجلة 29-11-2016

يلتقي اليوم في مباريات الدوري المصري الممتاز في مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 في مباراة قوية للفريقين في اخذ الفوز في مباراة اليوم.

الفريقين تقابلا أكثر من مره وخرجا بفوز الزمالك على وادي دجلة مره وكذلك وادي دجلة خرج بنتيجة الفوز على الزمالك في إحدى المباريات , بينما تعادلات في مباريتين .

مباراة الزمالك ووادي دجلة 29-11-2016
نتيجة لقاء الزمالك ووادي دجلة

المباراة اليوم رح تقام اليوم خلال الساعة 20:00 بتوقيت مصر توقيت القاهرة  الساعة الثامنة تماماً وسف يتم بث المباراة ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة على القناة المصرية الجديد وهيا قناة DMC  والتي تبث مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

تشيل الزمالك في مباراة وادي دجلة والزمالك

في مبارات اليوم من مباراة الزمالك ووادي دجلة  اليوم مازال الغياب يصيدر على العديد من لاعبي الزمالك حيث غاب كل من  محمود عبد العاطي “دونجا” ومصطفي فتحي ومحمد مسعد وعلي فتحي ومحمد مجدي وصلاح ريكو بسبب الإصابة، بينما غاب شوقي السعيد وإسلام جمال لأسباب فنية واحمد توفيق للإيقاف.

تشكيلة نادي الزمالك في مبارة وادي دجلة

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمود عبد الرحيم “جنش” – عمر صلاح

خط الدفاع: علي جبر – محمود حمدي – أحمد دويدار -حسني فتحي – محمد ناصف – أسامة إبراهيم – رمزي خالد

خط الوسط: طارق حامد – إبراهيم صلاح – معروف يوسف – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أيمن حفني – أحمد رفعت

خط الهجوم: باسم مرسي – ستانلي أوهاويتشي – أحمد جعفر – إيمانويل مايوكا.

 

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة 29-11-2016

يمكنكم مشاهدة مباراة وادي دجلة والزمالك اليوم على قناة دي ام سي الرياضية والناقلة للدوري المصري على النايل سات عبر تردد قناة DMC , وكذلك يمكنكم من متابعتها على الهاتف الخاص بكم او الكمبيوتر من خلال البث المباشر للقناة والتي رح نضعها للجميع هنا.

 

نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة

يمكنكم ايضاً معرفة النتيجة النهائية للشوطين في الشوط الأول للمباراة وكذلك نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة في الشوط الثاني .

 

كما يسعدنا تلقي ملاحظاتكم وكذلك توقعاتكم للمباراة اليوم التي رح تقام خلال ساعات من الأن في مواجهة وادي دجلة والزمالك في مباراة اليوم وكذلك تشاهدونه عبر يلا شوت ومواقع اخرى.

 

نتمنى للجميع قضاء وقت ممتع منعنا بكل مانقدمه للجميع من مباريات حصريه في الدوري المصري الممتاز لأفضل المباريات والتي لها جمهورها الخاص بها .

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.