التخطي إلى المحتوى
تخفيضات عروض بنده الوهمية وحقيقة الاسعار فضائح بنده

عروض بنده الوهمية هاشتاق في تويتر ووزارة التجاره تتحقق من بضائع منتهية الصلاحية في ايوه اتجننا في “بنده” التي لاقت وزارة التجارة العديد من البلاغات.

عروض بنده الوهمية هاشتاق في تويتر

عروض بنده الوهمية قام اليوم ومن ليلة امس العديد من الهاشتاقات في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول عروض بندة وقصة وحكاية عروض ايوه اتجننا التي اطلقتها متاجر بنده في المملكة.

 

حيث إستقبلت وزارة التجارة والإستثمار في المملكة العربية السعودية العديد من الشكاوي من قبل المواطنين حول البضائع التي تم إنزال عليها عروض بنده الموسميه بأسعار منافسه ورخيصه.

 

وكانت تلك السلع من المواد الغذائية وغيرها منتهية الصلاحية كما تقدم إلى وزارة التجاره والإستثمار من قبل العديد من المواطنين السعوديين وغيرهم.

عروض بنده الوهمية هاشتاق في تويتر
وزوارة التجاره في بنده

من جهة وزارة التجارة فقد تفاعلت مع البلاغات لاسيما بعد كثرة البلاغات على متاجر بنده, وفوراً تم إرسال فريق تدقيق حول الموضوع والذهاب إلى متاجر بنده المختلفة وهيبر بنده.

 

ووفقًا لما اتضح من مقاطع الفيديو الذي وثقه أحد المواطنين فإن الأسعار لم تختلف عن السابق، حيث عمدت بندة إلى وضع بطاقات سعر على نفس الرفوف دون تغيير، فيما سجلت بعض الصور تغييرًا جذريًّا لبعض الأسعار، حيث اتضح أنها مرتفعة عن السابق، الأمر الذي جعل العديد من المواطنين يطالبون بتدخل عاجل من الجهات المعنية لإيقاف تلك العروض الوهيمة والاستغلالية إن ثبتت.

اسواق بنده تغلق ابوابها صباح اليوم إلى الظهر

اعلنت أسواق بنده وهيبر بنده بأنها رح تغلق ابواب المتاجر في اسواق بنده اليوم الأربعاء 30-11-2016 من الصباح إلى الظهر كما اعلنت.

اسواق بنده تغلق ابوابها صباح اليوم إلى الظهر

وعلى مايبدو بأن بانده رح تظهر بضائع جديدة وليست بضائع قاربت على الإنتهاء كما تم ضبطها من قبل بعض الزبائن والذي وثقوها بالصور والفيديو في بضائع باقي لها فقط يومين وتنتهي او بضائع تم التلاعب بالأسعار لوهم الزبون بالشراء.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.