التخطي إلى المحتوى
صور سقوط تحطم طائرة برازيلية فريق تشابيكوينسي البرازيلي  Brazilian Soccer Team‏

في خبر صادم لكل محبي فريق كرة القدم نضع بعض من صور سقوط تحطم طائرة برازيلية فريق تشابيكوينسي البرازيلي  Brazilian Soccer Team‏.

سقوط تحطم طائرة برازيلية فريق تشابيكوينسي

تحطمت طائرة برازيلية لفريق كرية القدم تشابيكوينسي Brazilian Soccer Team‏  ولقى العديد من حتفهم 76 في تحطم وسقوط طائرة برازيليه في كولومبيا.

سقوط تحطم طائرة برازيلية فريق تشابيكوينسي
صورة الطائرة البرازيلية المحطمه

تحطمت طائرة تنقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم مسا  أمس (الاثنين 28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) قرب مدينة ميديين في كولومبيا، على ما أعلنت هيئة الموانئ والمطارات الكولومبية من دون أن توضح ما إذا أدى الحادث إلى وقوع ضحايا.

 

ماذا حدث في سقوط الطائرة البرازيلية

وقت الرحلة حيث كانت قد تمت الرحلة الجوية المستأجرة من مطار فيرو فيرو الدولية بوليفيا في 18:18 بالتوقيت المحلي، وفقا لتحكم الهواء مانويل بالاماس.
وقد أعلنت الطائرة حالة الطوارئ بين بلديتي لا سيجا و لا الاتحاد، وذلك وفقا لمسؤولين الطيران الكولومبي. وقال مسؤولون ان الحادث وقع في منطقة تسمى سيرو ايل غوردو قرب ميدلين. وقال الصليب الأحمر  بأنهم وصلوا إلى مكان الحادث في تمام الساعة 22:30.

عدد ضحايا فريق تشابيكوينسي في تحطم الطائرة

عدد ضحايا فريق تشابيكوينسي في تحطم الطائرة
من مكان الحادث
ذكرت الأخبار بأن الحادث المؤلم لم ينجوا من الطائرة كما ذكرت بذلك السلطات الكولومبية سوى  ثلاثة لاعبين لكرة القدم، واثنين من أفراد الطاقم وصحفي واحد على قيد الحياة.
وكان من بينهم هو المدافع ألان لوتشيانو Ruschel.
وقالت زوجة Ruschelبأنهم قد تم نقله إلى المستشفى وهو الأن في حالة مستقرة.

العثور على الصندوق الأسود

 قالت السلطات بأن الصناديق السوداء تم ايجادها في إنطاكيا وهيا في حالة ممتازه وكل شيء على مايرام من حيث الصوت وغيره ورح يتم التحقق في حادث سقوط الطائرة البرازيلية .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.