اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الإساءه للمرأة السعودية من قبل الشيخ سعيد بن فروة في احدى المحاضرات

الإساءه للمرأة السعودية من قبل الشيخ سعيد بن فروة في احدى المحاضرات

في محاضرات للشيخ سعيد بن فروة وتداول على المواقع الإجتماعية تويتر وكذلك يوتيوب مقطع فيديو لمحاضرة الشيخ سعيد بن فروة  بالإساءة للمرأة.

الشيخ سعيد بن فروة يسيء للمرأه

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو للشيخ سعيد بن فروة يهاجم فيه المجتمع بسبب تعليم الفتيات، معتبرًا أن التعليم الجامعي للفتيات خاصة كليات الصيدلة والطب هو نوع من الاختلاط المحرم الذي لا يجب أن يقع فيه ولي الأمر لأنها ستجلس بجوار شباب غرباء عنها.

الشيخ سعيد بن فروة يسيء للمرأه
وواصل بن فروة في مقطع الفيديو المتداول هجومه على برنامج الابتعاث الذي يسمح للفتاة بالسفر إلى بلاد غريبة يكون فيها الاختلاط على أشده.
ومن جانبهم استاء مغردون من رأي «بن فروة» وتساءلوا من أعطاك حق قذف الناس؟! فالمسلم من سلم «الناس» من لسانه ويده ومن أعطاك الحق لتوقع عن الله هو الهوى أو الجهل.

 

فيديو محاضرة الشيخ سعيد بن فروة

https://www.youtube.com/watch?v=-WJn-0JIGAQ

هذه هو الفيديو الذي تم تداوله للشيخ سعيد بن فروة في إحدى المحاضرات الخاصه به وهو يتحدث على النساء السعوديات في محاضرته قبل يومين.

هل رح يتم محاسبة سعيد بن فروة

لم يتم الحديث عن ماهو رد فعل وزارة التعليم او غيرها حول المحاضرة الأخرى بسبب الفيديو والذي يتحدث عن المتعلمات وطالبات العلم في الجامعات.

 تغريدات سعيد بن فورة
غرد الداعيه الإسلامي سعيد بن فورة على حسابه على تويتر بعض التغريدات التوعويه والتي قد تكون في معناها بسبب الهجوم الحاد عليه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *