التخطي إلى المحتوى
بنده توضح إستدعاء وزوارة التجاره في عروض بنده وعروض أيوه إتجننا

شن العديد من المغردين والمواقع الإلكترونيه  صور واخبار تتحدث عن قيام وزارة التجارة والإستثماء حملة ضد عروض بنده وحملة وعروض أيوه إتجننا.

عروض بنده وحملة وعروض أيوه إتجننا

قامت اسواق بنده وهيابر بنده في عروضها التي تحدثت عنه قبل أيام عن قيامها في عروض بنده وأيضاً في عروض ايوه اتجننا  في عروض تحطيم الأسعار.

 

ونشرة بيان إدارة اسواق بنده وهيبر بنده حول ماتم الحديث عنه  حول الأسعار من عروض بنده الوهمية وكذلك من حكاية عروض ايوه اتجننا  في يومها الثاني.

cyhw3t_xaaezrq3

وتم نشر بعض من صور وجود وزارة التجاره والإستثمار في متاجر بنده وذلك بعد ان تم الحديث عن قيام بنده بالتلاعب بالأسعار وبيع منتجات شبه منتهية الصلاحية كما ذكرت المواقع بذلك.

ايضاً تم نشر بعض الفيديوها التي وضحت بأن هناك تلاعب بالأسعار الخاصه بعروض ايوه اتجننا وأنها نفس الأسعار الرسمية من قبل , وتم الإستدلال بذلك من قبل بعض الزبائن .

 

بنده توضح ببيان حول التلاعب ووزارة التجاره

بنده توضح ببيان حول التلاعب ووزارة التجاره

البيان الموضح اعلاه هو بيان من قبل اسواق بنده حول الأخبار المتداولة حول تلاعب اسواق بنده بالأسعار وكذلك بيع سلع منتهية الصلاحية او لم يبقى لها سوى يومين او خمسة أيام وتنتهي المده .

 

وخلال التوضيح تم الرد من قبل البعض وتحدث بأنه من الذين إشتروا بعض المواد الغذائية وكان هناك تلاعب في الأسعار في متاجر بنده.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.