التخطي إلى المحتوى
موعد محاكمة خالد الدوسري وماهي نتيجة محاكمة الدوسري هل مؤبد ام رح يتم انقاضه

بعد القبض على خالد الدوسري وحجزه عام 2013 وإصدار الحكم عليه بحكم من الدرجة الثانية وهو المؤبد يحاول الدفاع في تقليص الحكم على الدوسري.

الطالب السعودي خالد الدوسري الذي تم القبض عليه في إحدى مدن الولايات الأمريكية بحجة محاولته تفجير منزل الرئيس السابق بوش  وكذلك بعض المناطق الحيويه.

 

وبعد العديد من الإتهامات وكذلك الأدلة تم تقليص الإتهامات إلى حوزته ببعض من الأسلحة المتفجره والتي تؤذي الأمن العام لأمريكا والقبض عليه بذلك وحسبه ونطق الحكم عليه بالمؤبد.

 

حياة الدوسري في السجن

لم يسلم المعتقل “الدوسري”، في مقر سجنه بولاية إلينوي بأمريكا، من جبروت السلطات الأمريكية التي عزلته بسجن انفرادي، الأمر الذي أثر على حالته الصحية جسدياً ونفسياً وزادت من تدهور وضعه بعد تعرُّضه للتعذيب، وأكده تقرير طبيب فريق الدفاع إذ تعرَّض للتعذيب الجسدي والنفسي من إدارة السجن ونشرته “سبق” حمل تصريحاً خاص من عائلته.

موعد محاكمة خالد الدوسري

تتجه أنظار المواطنين غداً الجمعة، إلى موعد القضاء الأمريكي بشأن الطالب السعودي المعتقل خالد الدوسري، للبت بالمذكرة التي قدمت مع فريق الدفاع وتطالب بإعادة محاكمته، بعد الحكم الجائر والذي قضى بسجنه مؤبداً في السجن الفدرالي بمدينة ماريون بولاية إلينوي.

 

وسوف تكون المحاكمة وتجديدها يوم الجمعة 2 ديسمبر 2016 الموافق 2-12-2016 وذلك بعد العديد من المحاولات من قبل الدفاع والمحامي الجديد التي كلفتة القيادة الرشيده بمتابعة قضية خالد الدوسري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.