التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار إغتصاب كلبه في مصر  صور واخبار إغتصاب حيوانات 2017
صوره ارشيفية من صور الكلاب

في حادثه غريبة في مصر تفاصيل تتحدث عن إغتصاب كلبه في الوسط المصري  واحداث تتحدث عن قيام شخص في إغتصاب كلبه.

إغتصاب كلبه في مصر

حديث مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر حول قضية قيام شخصين بإغتصاب كلبة في إحدى مناطق مصر وتصريح احدى الفنانات بأن الإغتصاب في إغتصاب حيوان منتشره لا سيما في الأرياف المصريه.

إغتصاب كلبه في مصر
صوره ارشيفية من صور الكلاب

أثارت قصة اغتصاب كلبة بمصر من قِبل شخصين عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث اهتمت الصحف ووسائل الإعلام بهذه الواقعة نظرًا لغرابتها . وعلقت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب على الحادث قائلة: “مش عايزه أصدمكم .. بس موضوع معاشرة الحيوانات جنسياً منتشر جداً في الريف، وفيه جريمة في قانون العقوبات المصري، اسمها (الفسق بالحيوان)! والحيوان هنا يشمل الحمير، والبقر، والمعيز، والكلاب، والأرانب، والبط، (ماعرفش الفراخ إيه نظامها بس متهيألي شغال برضو) .. وربنا ما بهزر .. احنا عندنا ناس، لو لبسنا الأنتريه فستان، مش هايعتقوه” حسب تعبيرها. وكان الطبيب المعالج لـ”الكلبة” قد خرج في تصريحات صحفية مساء أمس ليؤكد أنه لا يمكن الجزم بحدوث واقعة الاغتصاب من عدمها ، وإن رجح أن الكلبة تعرضت للعنف بآلة حادة أو خشبة .

إعتصاب الحيوانات في الدول العربيه

لا يقتصر إعتصاب الحيوانات في مصر كما تم الحديث فيه ولكن حكاية إغتصاب الحيوانات منتشره بشكل كبير جداً في العالم وتحديداً في الأرياف وذلك بسبب وجود العديد من الحويانات من الأحمره والأبقار وغيرها من الحيوانات الأليفة في الريف .

 

كما ان الريف بطبيعتها تسهل ذلك بسبب عدم تزاحم البشر ووجود مناطق خاليه من السكان في مناطق الأرياف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.