التخطي إلى المحتوى
تخفيضات اليوم الوطني 45 الإماراتي صور اليوم الوطني 45  في الإمارات 2016 احتفالات دبي اليوم الوطني العيد 1 ديسمبر 2016

احتفالات دبي باليوم الوطني للإمارات اليوم الوطني الإماراتي , صور العيد اليوم الوطني في الإمارات 2016 احتفالات دبي اليوم الوطني 1 ديسمبر 2016.

احتفالات دبي باليوم الوطني 45 للإمارات

تحتفل اليوم الإمارات باليوم الوطني للإمارات 2016 وذلك اليوم الموافق 1-12-2016 في احتفالات وتخفيضات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

 

تحتفل دبي باليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات المشوقة التي تعكس شعار «روح الاتحاد»، وتستمر حتى الثالث من ديسمبر 2016.

اليوم الوطني 45 الإماراتي , صور العيد اليوم الوطني في الإمارات 2016 احتفالات دبي اليوم الوطني 1 ديسمبر 2016

وتتكامل الاحتفالات التي تشهدها دبي مع مجموعة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين وجهات عدة أخرى في مراكز التسوق وأماكن أخرى، بما يعكس أجواء الفرح والمرح، وعبق الأصالة والتراث.

وتأتي الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة للتعبير عن الحب والفخر والاعتزاز بدولتنا الغالية، وبمكتسباتها الهائلة في جميع المجالات والميادين، وبقيمها ومبادئها، وبما تمثله من نموذج حضاري فريد ومتطور في التسامح والتعايش، وفي التنمية والتعمير والبناء، كما هو افتخار بالماضي التليد، والحاضر الزاهر، وبما نتطلع إليه من مستقبل مشرق وواعد.

اليوم الوطني 45 الإماراتي , صور العيد اليوم الوطني في الإمارات 2016 احتفالات دبي اليوم الوطني 1 ديسمبر 2016

تزامناً مع احتفالات دبي باليوم الوطني الخامس والأربعين على قيام الاتحاد، وما تتضمنه من فعاليات مشوقة، وحفلات فنية، وعروض فلكلورية، وغيرها من الأنشطة المختلفة التي تضفي أجواء البهجة والفرح، سيكون المتسوقون على موعد من تجربة جديدة ضمن مبادرة تنظم لأول مرة في دبي، وهي تخفيضات اليوم الوطني الكبرى التي تشارك بها مجموعة من العلامات التجارية التي تقدم خصومات تتراوح ما بين 30% إلى 90% وذلك بدءاً من يوم الخميس 1 ديسمبر ولمدة ثلاثة أيام حتى يوم السبت 3 ديسمبر2016.

وتعد تخفيضات اليوم الوطني الكبرى من المبادرات التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) مؤخرا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة. حتى تضفي المزيد من الأجواء المشوقة والبهجة على وجوه زوّار دبي، وتثري تجربة التسوق لديهم وهم يستمتعون بمشاهدة الفعاليات الرائعة التي تقام في مراكز التسوق وعدة وجهات أخرى. وتنسجم هذه المبادرة مع الدور المنوط بالمؤسسة الرامي إلى إنعاش قطاع التجزئة في دبي.

خادم الحرمين يهنيء الإمارات باليوم الوطني 45

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

خادم الحرمين يهنيء الإمارات باليوم الوطني 45
الملك سلمان يهنيئ الإمارات

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لسموه، ولحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

وأشاد – أيده الله – بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث كلاً من، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقيتي تهنئة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة.

تخفيضات بمناسبة اليوم الوطني 45 الإماراتي

وفي مبادرة جديدة تعزز من هذه الاحتفالات، تم إطلاق تخفيضات اليوم الوطني الكبرى من الأول إلى الثالث من ديسمبر، وذلك بمشاركة واسعة من مراكز التسوق والمحال التجارية.

تخفيضات بمناسبة اليوم الوطني 45 الإماراتي
تخفيضات في اليوم الوطني 45

وفي هذا السياق قال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، عصام كاظم: “لا يسعنا بهذه المناسبة السعيدة على قلوبنا إلا أن نتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات، وأولياء العهود، ولكل الشعب الإماراتي والمقيمين على أرضها الطيبة”.

وأشار إلى أن الاحتفالات باليوم الوطني الـ45 تضفي أجواء الفرحة بشتى صورها من خلال اعتماد فعاليات تتناسب مع التنوع الثقافي الذي تمتاز به دبي، لاسيما في ظل وجود أكثر من 200 جنسية تعيش على أرضها، وهذا يستدعي تنويع الفعاليات والعروض الترفيهية بما يلبي رغباتهم وأذواقهم، إلى جانب المحافظة على العادات والتقاليد التراثية الأصيلة التي يمتاز بها شعب الإمارات، كما يأتي إطلاق تخفيضات اليوم الوطني الكبرى لتضفي المزيد من أجواء البهجة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.