اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إختفالات با اليوم الوطني 45 لدولة الإمارات العربية المتحده United Arab Emirates National Day 2016

إختفالات با اليوم الوطني 45 لدولة الإمارات العربية المتحده United Arab Emirates National Day 2016

إختفالات با اليوم الوطني 45 لدولة الإمارات العربية المتحده United Arab Emirates National Day 2016 اليوم في مناسبة جليه يحييها الإماراتيين اليوم.

United Arab Emirates National Day 2016

يصادف اليوم الاحتفال إمارات مستقلة توحد تحت راية واحدة في عام 1971 إلى إنشاء دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة). تقع على الطرف الشمالي الشرقي من شبه الجزيرة العربية، وتاريخ دولة الإمارات أو الأراضي تحت قيادة من الخلف الامير التاريخ آلاف السنين.

يصادف هذا العام العام ال45 للوحدة والاحتفال مع العيد الوطني لمدة ثلاثة أيام كاملة من المناسبات الخاصة، والحفلات الموسيقية، والمسيرات، والألعاب النارية.

تخفيضات بمناسبة اليوم الوطني 45

تخفيضات بمناسبة اليوم الوطني 45 الإماراتي
تخفيضات في اليوم الوطني 45

هناك العديد من التخفيضات التي قد تصل إلى مايقارب 90% من الأسعار الرسمية في بعض المتاجر الكبيرة المعروفة في دبي وذلك بمناسبة اليوم الوطني 45 للإمارات العربية المتحدة 2016.

إحتفالات في دبي بمناسبة اليوم الوطني 45

تحتفل دبي الإقتصادية بهذه المناسبة من مناسب United Arab Emirates National Day 2016 للعيد الخامس والأربعين من اليوم الوطني والذي كان 1971 بعد إنشاء دولة الإمارات العربية المتحده تحت رايه واحد تجمع الإماراتيين .

 

الإمارات خلال السنوات الماضيه كانت لها العديد من الأنشطه وكذلك النهضه المعماريه والإقتصاديه التي لم يجاريها اي من الدول العربيه الشقيقه لها.

 

صور اليوم الوطني 45 United Arab Emirates National Day 2016

اليوم الوطني 45
اليوم الوطني 45

صور اليوم الوطني 45 United Arab Emirates National Day 2016 اليوم الوطني 45 الإماراتي , صور العيد اليوم الوطني في الإمارات 2016 احتفالات دبي اليوم الوطني 1 ديسمبر 2016

 

ونحن هنا في الصفحة العربية نهنيء قيادات وشعب دولة الإمارات العربية المتحده بالعيد الخامس والأربعين لتوحيد الإمارات تحت رايه واحده.

ونتمنى لهم دوام الحال والمزيد من التطورات والتحسينات .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *