اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

دعاء المطر : حالة الطقس اليوم جدة في طقس جدة امطار جدة وسيول جده اليوم 3 ربيع الاول الموافق 2-12-2016

دعاء المطر : حالة الطقس اليوم جدة في طقس جدة امطار جدة وسيول جده اليوم 3 ربيع الاول الموافق 2-12-2016

حالة الطقس اليوم جدة في طقس جدة امطار جدة وسيول جده اليوم 3 ربيع الاول الموافق 2-12-2016 في صباح اليوم الجمعة وحالة طقس السعودية.

طقس جدة امطار جدة

في رحمة الله اليوم على الأراضي السعوديه في المملكة العربيه السعوديه, هطور أمطار على كل من المدينه ومكه وجده, وكان الكثيرون اليوم من النشطاء قد تداولوا صور وفيديوهات من أمطار جدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

 

حيث خرج العديد في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إلى الشوارع لمشاهدة الأمطار والسيول التي قد تجمعت في شوارع جده وبعض المناطق في المملكة العربيه السعوديه.

 

وكانت الأجواء كما يصفها البعض بأجواء خلابه وخياليه في غيوم وقطرات الأمطار المتلألأله على الأشجار وعلى السيارات وعلى الأرض.

دعاء المطر ومايقال وفت نزول المطر

دعاء المطر ومايقال وفت نزول المطر

آللّهُمَ آنّي آسّتَغفِرّگ لِگلّ ذَنّب ، يَعّقِبُ آلحَسّرَة ، ۆيِۆرِثّ آلنَدّآمَہ ، ۆيَحّبِسّ آلرِزّق ۆيَرّد آلدّعَآء ، آللّهُمَ آفتَحّ لي آبۆآبّ رَحَمّـتِگ ۆآرّزقـنی مِنّ حَيّث لا آحتَسّب ، آللّهُمَ نۆّر لی دَرّبِی ۆآغّفِرّ لی ذَنّبِی ۆحَقِقّ لی مآيَگۆنّ خِيّر لی ۆمَآ آتَمَنّآه ،  آللّهُمَ طَهِرّ قَلّبِی ۆآشّرَح صَدّرِی ۆآسّعِدّنِی ۆتَقَبّل صَلاتِی ۆجَمِيّع طَآعَآتِی ۆآجِبّ دَعۆتَی ۆآكَشّف كُرّبَتِی ۆهَمّی ۆغَمّی ۆآغّفِر ذَنّبِی ۆآصلِح حَآلِی ۆآجلو حُزّنِی ۆبَيّض ۆجّهِی ۆآجّعَلّ آلرّيَآن بَآبَی ۆآلفِرّدَۆس ثَۆآبَی ۆآلگۆثّر شَرّآبَی ۆآجّعَل لی فِيّمَآ آحِبّ نَصِيّب ، آللّهُمَ آنّی عَبّدگ ۆآنّتَظِرّ مِنّگ فَرَحَاً قَرِيّبَاً يُرِيّح قَلّبِی ۆيُدّمِع عَيّنِی فَبَشِرّنِی ۆآسّألُگ آلشِفَآءَ فَعَآفِنّی ۆرَحمّتگ فآرّحَمّنِی ۆرَآحَہ آلبَآل ۆآلعِتّق مِنّ آلنّآر رَبی آنّي آسّألُگ بِعِزّ عَظَمَتِگ ۆجلآلگ آحتَآجگ عِنّدَمَآ تَحِيّن سَآعَتِی بِإذّنِگ فَآجّعَلّهَآ ۆآنَآ سَآجِدّ بَيّن يَدَيّگ ۆقَلّبِی يَنّبِض مِنّ خَشّيَتِگ ، اللهم طَهِرّنِی مِنّ كَلّ ذّنُۆبِي ثُمَ اقبُضنِی إلَيك آللّهُمَ آنّي بِعِزّ عَظَمَتك ۆجَلّٱلَك آسّألُگ بِعَدَدّ مِنّ سَجَدّ لَك فِی حَرَمّك آلمُكَرّم مِنّ يّۆﻤ خلقك آلدّنيَآ إلى يّۆم آلقِيّآمَة آنّ تُحَقِقّ لی آمّنِيَآتِی ۆآمّنِيَآت كَلّ مِنّ آحِبّهُم ۆآنّ لا تَكسِرّ لـــيّ  ظَهّرَاً ۆلا تصّعب لي حَآجَـّہ ۆلا تُعَظِمّ عَلَیّ آمّرَاً ۆلا تَحَنِی لي قَآمَـّہ ۆلا تَجّعَل مُصِيّبَتِی فِي دِيّنِی ۆلا تَجّعَل آلدّنيَآ آكَبّر هَمّي ۆلا تَكْشِفْ لي سِتّرَاً ۆلا سِرّاً فَإنّ عَصَيّتُك جَهّرَاً فَآغّفِرّ لـــيّ ۆإنّ عَصَيّتك سِرّاً فَاسّتُرّنِی ۆلا تَجّعَل ابتلائي فِي جَسَدّی ۆلا فِي مَآلِي ۆلا فِي آهّلِي اللهم امين .

تمكنت فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بمحافظة جدة من فك احتجاز ٤٨ حالة من العمالة احتجزتهم المياه في مدخل بناية بحي النخيل بجدة.

وقال العقيد سعيد سرحان المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن الدفاع المدني تلقى بلاغ عن احتجاز عمالة بالسكن الخاص بهم بسبب ارتفاع المياه تم إرسال الآليات والمعدات اللازمة للموقع وتعاملت الفرق مع ٤٨ شخص من العمالة احتجزوا داخل سكنهم تم نقلهم لمواقع آمنة حتى أعادت الوضع لما كان عليه من قبل الجهات المعنية المتواجدة في الموقع، كما تم نشر عدد من الآليات التابعة للدفاع المدني في حي النخيل لأي بلاغات قد ترد عن حالات احتجاز، مشيراً إلى أن حالتهم الصحية جيدة وتم تسليم الموقع للجهات المعنية ليتم إعادتهم بعد زوال الخطورة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *