التخطي إلى المحتوى
تصريح مباراة ريال مدريد وبرشلونة 3-12-2016 ماذا قال زيدان حول فوز ريال مدريد في الكلاسيكو
برشلونة وريال مدريد

من مباريات اليوم من مباراة برشلونة وريال مدريد حيث يمكنكم معرفة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 3-12-2016 ماذا قال زيدان حول فوز ريال مدريد في الكلاسيكو.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة 3-12-2016

نقلا من موقع كوره نضع لكم تفاصيل حديث زيدان حول طموح نادي الريال مدريد في الفوز على برشلونة في مباراة اليوم من مباراة برشلونه وريال مدريد 3 ديسمبر 2016.

 

شدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على صعوبة مواجهة الغريم التقليدي برشلونة بالكلاسيكو، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الليجا.

وقال “زيزو”، خلال المؤتمر الصحفي، عقب مران الفريق الملكي اليوم: “حضرنا للمباراة بشكل جيد، والكلاسكيو مباراة صعبة ومُعقدة ضد خصم كبير لكننا جاهزون، ولا أفكر سوى في تقديم الأفضل والنتيجة الجيدة ستأتي بعد ذلك”.

وتابع: “يمكننا الخروج بنتيجة جيدة لو لعبنا بنفس الطريقة التي ظهرنا بها في كالديرون، ومباراة برشلونة في ملعب سوسييداد ليست معيارا، برشلونة فريق بطل والأبطال يقدمون مستويات رائعة في المباريات الكبيرة”.

وأضاف: “ستكون مباراة مختلفة عن الموسم المنقضي، الكلاسيكو الماضي ذهبنا لكامب نو مع الكثير من القلق، ربما علينا الذهاب بنفس تفكير الموسم الماضي لكن ستكون الأمور مختلفة”.

وأوضح: “لا تعجبني فكرة ترشيح ريال مدريد للفوز بالكلاسيكو، في هذه المباريات دائما الحظوظ 50-50، ودائما ما ندرس الخصوم ونعلم أنه يمكننا إلحاق الضرر بهم، لكن برشلونة لا يملكون نقطة ضعف، غدا سنرى فريقين كبيرين في الملعب”.

وأردف قائلا: “لقد حسمت أمر التشكيلة الأساسية، كاسيميرو متواجد معنا وسعداء لعودته، غدا سنرى من سيلعب، توني كروس في حالة جيدة حاليا، لكنه ليس جاهزا بعد لخوض المباريات معنا، وبنزيمة يقدم الكثير لنا خصوصا في مباريات الكلاسيكو”.

وعن لحاق إنييستا باللقاء قال: “إنييستا لاعب كبير ومهم لفريقه، لكن تواجده من عدمه لن يُغير طريقة لعبنا وما نريد فعله في أرضية الملعب”.

وعن وجود رقابة خاصة لميسي أشار: “كلنا نعلم قيمة ميسي، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم لكن لن تكون رقابة خاصة به، لأن كل لاعبي برشلونة جيدين”.

وعن نجم فريقه كريستيانو رونالدو قال: “كريستيانو يعرف كيف يلعب في هذه المباريات، هو مهم جدا لبقية لاعبي الفريق ويمنحهم الحافز وبالرغم من تحقيقه كل شيء لا يزال جائعا للإنجازات”.

وحول ترشحه للقائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب هذا العام: “كل يوم أشعر أنني أفضل وتعلمت الكثير، لم أقض الكثير من الوقت في المجال لأكون ضمن أفضل ثلاثة مدربين لكن أشكركم”.

وواصل: “هناك الكثير من المدربين يستحقون التواجد قبلي في قائمة أفضل المدربين، أنا حاليا أستمتع و سوف أواصل التحسّن، و سوف أبقى في إسبانيا طيلة حياتي، أنا مرتاح جدا في مدريد”.

وأردف قائلا: “علينا أن نثبت أحقيتنا في صدارة الليجا، ولا أدري ما الذي سيحدث في حالة الخسارة، لا نقوم بالحسابات”.

وأتم: كل تفكيرنا هو تقديم كلاسيكو جيد والفوز به، ولا يوجد شيء أفضل من الفوز بالكلاسيكو، اللاعبين يحلمون بخوض هذه المباريات وأنا سبق لي وعشت ذلك”.

المصدر: كوره

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.