اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 3-12-2016 وقنوات ناقلة لـ مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم يلا شوت

تشكيلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 3-12-2016 وقنوات ناقلة لـ مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم يلا شوت

من المباريات المهمة اليوم في الكلاسيكو في مواجهات اقوى الفرق اليوم تشكيلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 3-12-2016 وقنوات ناقلة لـ مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم, عبر قنوات فضائية وكذلك مواقع إلكترونية كما هو الحال مع موقع يلا شوت التي رح ينقل المباراة بشكل مباشر, والقنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم beIN SPORTS.

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

مباراة ريال مدريد وبرشلونة 3-12-2016 شهدت مواجهات الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة السابقة تعادل الطرفين في عدد الفوز حيث تغلب برشلونة في اربعو وعشرون مباراة ومثلها لريال مدريد، وتعادل الطرفين في ستة عشر لقاء جمع بينهما، وكانت اخر مباراة بين الفريقين قد انتهت لصالح النادي الملكي ايابًا بهدفين مقابل هدف على ملعب الكامب نو في 2015 ضمن الدوري الاسباني، على الرغم من خسارة الريال في نفس الموسم على ملعبه امام البرشا برباعية .

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني 2016 في الجولة الثالثة عشر برصيد 33 نقطة، وياتي برشلونة في المركز الثاني بـ27 نقطة، وشهدت الجولة الماضية فوز الريال على سبورتنج خيخون بهدفين مقابل هدف على ملعب سانتياغو برنابيو، بينما تعادل برشلونة امام ريال سوسيداد بهدف لمثلة على ملعب انويتا في الليجا الاسبانية .

تشكيلة برشلونة في الكلاسيكو :

يدخل برشلونة الى مباراة الكلاسيكو اليوم بقيادة المدرب لويس انريكي ومن المتوقع ان تضم قائمة اللاعبين من مارك اندريه تير شتيجن. سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، خافيير ماسكيرانو، لوكاس دين. إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا. لويس سواريز، نيمار، ليونيل ميسي

تشكيلة ريال مدريد في الكلاسيكو :

ويدخل ريال مدريد الى مباراة الكلاسيكو اليوم بقيادة زين الدين زيدان، ومن المتوقع ان تضم التشكيلة من كيلور نافاس. داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، مارسيلو، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، إيسكو، لوكاس فاسكويز. كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة

ليونيل ميسي في مواجهة كريستيانو رونالدو

استطاع نجم ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي تسجيل 16 هدفًا في اخر احدى عشر مباراة، في ظل تراجع اداء لويس سواريز ونيمار داسيلفا، بينما يمتلك مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو خمسة أهداف في مباراتين الدوري الاسباني .
توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد :
تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد عند الساعة السادسة والربع مساءًا حسب توقيت مكة وقطر، والخامسة والربع حسب ميعاد مصر والاردن وليبيا ولبنان وفلسطين، والسابعة والربع حسب توقيت الامارات، والرابعة والربع حسب توقيت تونس والجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة :

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة، اليوم السبت على ملعب الكامب نو في كاتلونيا، حيث تنقل المباراة في بث مباشر على مجموعة من القنوات المدفوعة مثل قناة beIN SPORTS 1 HD وقناة beIN SPORTS 3 HD، على الجانب الاخر تنقل المباراة على قمر ياهاسات ويمكن مشاهدة الكلاسيكو عبر قناة ميوند الافغانية Maiwand TV على التردد 11785 H تبث مباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا السبت وعلى نفس التردد قناة نجاح تبث المباراة كما تقوم قناة راه فاردا Rah-e-Farda ايضا بالبث المباشر للمباراة على التردد 11881 H وتقوم قناة TV Varzish الطاجستانية مجانا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *