اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ميشال بولناراف حالة مرضية مفاجأه لـ الفنان الفرنسي ميشال بولناراف صاحب اغنية أنا في حالة انهاك تامة

ميشال بولناراف حالة مرضية مفاجأه لـ الفنان الفرنسي ميشال بولناراف صاحب اغنية أنا في حالة انهاك تامة

بعد ترتيبات في حفلة في فرنسا للفنان الكبير الفرنسي ميشال بولناراف حالة مرضية مفاجأه لـ الفنان الفرنسي ميشال بولناراف صاحب اغنية أنا في حالة انهاك تامة الزمتة المكوث بالمستشفى لبعض الوقت, واخبار تتحدث عن مكوثه لفترة نهاية الإسبوع الحالي .

الفنان ميشال بولناراف هو من الفنانين الكبار الفرنسيين وهو يبلغ من العمر 72 عاماً ويعرف عربياً بأغنية وإشتهر بها أنا في حالة إنهاك تامة .

ميشال بولناراف انا في حالة إنهاك في المستشفى

أُدخل الفنان الفرنسي ميشال بولناراف إلى المستشفى وذلك بعد تعرضه لأزمة مرضية مفاجأه وهي عدم مقدرته على التنفس بشكل طبيعي وصعوبة التنفس.

 

وقال الملحق الفني للفنان ميشال بأن الفنان دخل المستشفى وهو في حالة جيدة, وتم ايقاف العقد الذي كان من المفترض ان يحضر في أحد الحفلات .

ميشال بولناراف
ميشال بولناراف

الملحق الفني تحدث أيضاً بأن الفنان قد يمكث في المستشفى إلى نهاية عطلة الإسبوع الحالي بسبب المرض الي الم به فجأه وهو بحاجة إلى راحة نفسية للعلاج والهدوء والراحة.

من هو ميشال بولناراف

هو مغني بوب وروك فرنسي مثير للجدل بسبب أغانيه ولباسه الغريب ولكنه يعتبر أيقونة فرنسية قائمة بذاتها ورغم ذلك يتمتع بشهرة عالمية وتحتل ألبوماته الصدارة في فرنسا وأوروبا عموما ولد في 3 جويلية 1944 في نيراك جنوب غرب فرنسا على الحدود الأسبانية الفرنسية يعزف على البيانو والغيتار قضى 10 سنوات في أميركا وعاد سنة 1984 إلى فرنسا لديه 14 ألبوما غنائيا آخرها سنة 2011 . لايظهر كثيرا في الاعلام وشخصيته غريبة وتصرفاته أغرب يتصدر مجلات المشاهير العالمية في كل خرجات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *