التخطي إلى المحتوى
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يشارك قيادة الإمارات في إحتفال مسيرة الإتحاد في اليوم الوطني 45
مسيرة الإتحاد

تبداء الأن مهرجان مسيرة الإتحاد في دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور العديد من الشخصيات الإماراتيه وبحضور ملفت لخادم الحرمين الشريفين في العيد الوطني الإماراتي واليوم الوطني 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة الخامس والأربعين في مسيرة الإتحاد في مهرجان #مهرجان_الشيخ_زايد_التراثي.

حضور كبير من قبل الإمارات العربية المتحدة في إحتفالية اليوم الوطني 45 من مهرجان الشيخ زايد التراثي ومسيرة كبيرة بدأة من ابو ظبي في إحتفال وحضور كبير من القيادة السعودية بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والعديد من الأمراء إلى جانب إخوتهم في القيادة الإماراتية .

وقال المكتب الإعلامي عبر “تويتر”، إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشيوخ يشهدون الآن مسير ة الإتحاد ضمن مهرجان زايد التراثي بالوثبة.

 

صوره من حوضر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود في مهرجان الشيخ زايد التراثي في المسيرة من مسيرة الإتحاد اليوم التي إنطلقت قبل ساعه من الأن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.