التخطي إلى المحتوى
تغيير نتائج اخبار قوقل وتصفية الأخبار الوهمية وإدراج Top Stories للتصنيف

في تغيير جذري في صندوق الأخبار في محرك البحث قوقل والنتائج الثلاثه في  اخبار قوقل في تغيير قوي لظهور المواقع الرسمية والمعتمده في نتائج الأخبار قوقل  بجميع اللغات.

 

تفاجاء الكثيرون في ساعات من ليلة امس حول تغييرات جذرية في نتائج البحث الخاص بصندوق أخبار قوقل وظهور مواقع وإختفاء مواقع اخرى في النتائج الثلاثة الأولى من البحث في قوقل .

 

جاء ذلك بعد العديد من المقالات السابقة في مواقع اجنبية تتحدث حول عزم قوقل في معاقبة المواقع الأخبارية الوهمية التي إنتشرت بشكل كبير وأصبحت تؤرق الكثير من المؤسسات الخاصة الإخباريه التي تعمل جاهداُ في إعطاء الأخبار بكل حياديه ومصداقية وتظهر عوضاً عنها مواقع مسجله في أخبار قوقل وتنشر أخبار وهمية وتظهر في صندوق الأخبار .

 

حالياً الأخبار اصبحت شبه معدومة للمواقع الجديدة وكذلك المواقع التي ليست مسجلة بسجل تجاري وموثوقه من قبل قوقل الأخبار  التي يتم مراجعة المواقع بشكل يدوي.

تحديث في عرض نتائج اخبار قوقل والأخبار الوهمية
النتائج بعد تحديث اخبار قوقل

وسنلاحظ في الأيام القادمة حذف العديد من المواقع من نتائج الاخبار وكذلك قد يتم حذف المواقع كاملاً من الأخبار وفحص المواقع بشكل يدوي  لجميع المواقع الكبيرة التي لها ترافيك كبير من قوقل وفحصها بدقه لظهورها في الصندوق ام الغاء ظهورها والبقاء عليها في قسم الأخبار فقط.

 

كما تشير الأخبار بأن قوقل عازمة على إزالة الأخبار بشكل كامل والإستغناء على اهم الأخبار او القصص التي تظهر في البدايه والتي يتم وضعها للمواقع ذات الجودة العاليه والقديمة وليست الناشئة , وايضاً ظهور المواقع المواقع التي تقدم محتوى يهتم بها الزوار في صندوق اهم الإهتمامات في الأخبار كما هو واضح في الصورة السابقة.

 

من المشاهدة حين البحث عن اسعار الحديد مثلاً ظهرت لنا نتائج الأخبار الرسمية والموثوقه والمعروفه بثقتها من ناحية نشرها للأخبار وكمية المعلومات التي تقدمه للزائر وليس لمحرك البحث والنتائج.

 

ايضاً ظهرت لنا المقتطفات المميزة  وهيا للمواقع التي تقدم هيا الأخرى محتوى مميز وذات محتوى قيم الجودة ومحدث بشكل دائم .

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.