ماهو سبب طرد قناة الجزيرة من البحرين وعدم التغطية في القمة الخليجية

قامت السلطات البحرينية من طرد قناة الجزيرة القطرية من تغطية القمة الخليجية والتي بدأت يوم أمس واليوم في خبر عاجل قامت به قناة الجزيرة في خبر تتحدث عن عدم السماح لقناة الجزيرة من تغطية القمة الخليجية التي تعقد في البحرين.

سبب طرد قناة الجزيرة من البحرين

قامت السلطات البحرينية من ايقاف وطرد قناة الجزيرة الإخبارية القطرية من تغطية القمة الخليجية المنعقدة في البحرين يوم أمس واليوم.

 

سبب طرد قناة الجزيرة من البحرين

القمة الخليجية في البحرين

هذا ونشرة قناة الجزيرة خبر عاجل عبر صفحتهم على تويتر وكذلك عبر القناة بعدم السماح للقناة بالتغطية المباشرة لأحداث القمة الخليجية في المنامة.

شاهد هنا :   إغتيال حاكم قطر مطلب مصطفى بكري بسبب فيلم العساكر والحديث حول التجنيد الإجباري في مصر

وفي بيانها أكدت الجزيرة أن هذه ليست المرة الأولى التي تمنع السلطات البحرينية طاقمها من القيام برسالته المهنية، على حد تعبيرها، حيث سبق أن منعت مراسليها من تغطية أعمال القمة الثلاثين في المنامة في العام 2009 دون أسباب مقنعة على حد تعبيرها.

 

ولم يتم الحديث من قبل القناة او غيرها حول ماهو السبب في إخراج قناة الجزيرة الإخبارية من التغطية المباشرة للدورة الخليجية التي تعقد في البحرين.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.