اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري جميل عبداللطيف السعودي اليوم الخميس 8-12-2016

X

من المباريات اليوم في الدوري السعودي 2017 يمكنكم متابعة ومعرفة تفاصيل موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري جميل عبداللطيف السعودي اليوم الخميس 8-12-2016.

موعد مباراة الهلال والوحدة

تعقد اليوم مباراة اليوم الخميس بين كل من الهلال والحدة في مباريات اليوم في الدوري السعودي لـ عبداللطيف جميل في التصفيات من مباريات الإسبوع الثاني عشر من مباريات الدوري.

حيث سوف تقام المباراة اليوم في تمام الساعة 19:55 مساء اليوم بتوقيت مكة المكمة والتي رح تبث على القنوات الرياضية الخاصه بالدوري السعودي التابعة لـ شركة الإم بي سي وهيا MBC الرياضية 1 MBC الرياضية HD 1.

 

ويسعى الهلال في مواصلة سيطرته على زمام الأمور وكذلك على السيطرة في ملعب المباراة اليوم في ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) .

 

كما تحدث مدرب الوحدة بأن فوزه اليوم رح يكون انجاز كبير في البقاء وهو مايحاول المدرب وكذلك الاعبين في محاولة الوصول إلى مرمى نادي الهلال في بداية المباراة وذلك لتحسين الأداء للفريق.

بينما قال الهلال بأنهم جاهزين في اللعب في مباراة اليوم وتقديم مستوى يليق بالنادي السعودي المعروف نادي الهلال وكذلك رح يكون رقم صعب امام  نادي الوحدة السعودي.

 

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى