اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

كلمة علي عبدالله صالح اليوم 8-12-2016 عبر قناة اليمن اليوم

X

تحدثت مصادر بأن رئيس المؤتمر الشعبي العام في اليمن الرئيس السابق علي عبدالله صالح سوف يلقي خطاب سياسي الليلة على قناة اليمن اليوم الناطقة بإسم المؤتمر الشعبي العام والتابعة لـ علي عبدالله صالح.

 

جاء هذا بعد اعلان عن موعد صرف المرتبات لجميع المنتسبي في القوات المسلحة والأمن والذي اعلن عنها هادي, وقد وصلت الدفعة الأولى إلى عدن اليوم من قبل طائرة روسية كانت تحمل 200 مليار ريال .

 

جاء هذا بعد الإعلان عن قيام بإرسال مبلغ 400 مليار ريال إلى خزينة اليمن , ووضح بعض النشطاء بأنه تم توزيعها إلى نصفين 200 مليار إلى عدن والأخرى إلى صنعاء بالتساوي.

 

وعلى مايبدوا بأن علي عبدالله صالح رح يلقي كلمة اليوم على قناة اليمن اليوم وسوف يتحدث كما هو المعتاد على الأوضاع في اليمن وكذلك قد يتطرق إلى صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن .

 

وسوف نوافيكم على تفاصيل كلمة علي صالح اليوم وماذا سوف يتطرق وماهيا مباعدات الكملة من خطاب علي عبدالله صالح اليوم.

 

متابعة المقابلة من الرابط التالي

 

مقابلة علي عبدالله صالح

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى