التخطي إلى المحتوى
حقيقة السعودية تمنع بيع وتناول الجيرو لليمنيين كما نشرته صفحة المشهد السعودي
الخبر من صفحة المشهد السعودي

نشرة مواقع يمنية اليوم وصفحة الكترونية تدعى المشهد السعودي حول قيام السلطات السعودوية بنشر بيان حول معاقبة من يبيع القيرو او يستخدمه من اليمنيين في داخل الأراضي السعودية.

حيث تم تداول الخبر بشكل كبير من قبل نشطاء يمنيين على مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك , وذلك وفقاً لما تم نشره عبر صفحة تدعي بأنها صفحه رسميه بإسم المشهد السعودي !.

وبعد الإطلاع لم نشاهد اي خبر من مصادر موثوقه سوى مواقع يمنية صفراء تنشر اخبار زائفه وتروج لأخبار لا صحة لها من الحقيقة بشيء.

الخبر من صفحة المشهد السعودي

هذا ونحذر كل القراء من متابعة مثل هذه الصفحات التي تروج لبعض الأخبار الغير رسمية والغير صحيحه وتحاول أن تؤجج الأوضاع التي يعيشها الشعب اليمني جراء الحصار الداخلي من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

 

ونتمنى من الجميع ان يتابعوا الأخبار الرسمية من قبل واس على موقع تويتر وكذلك مواقع رسمية كما هو الحال في عكاظ بالنسبة للقرارات وغيرها في المملكة العربية السعودية.

 

 

الخبر من قبل تلك المواقع اليمنية

وأوضح الاخ صالح الشعيراء ملحق شئون المغتربين بالسفاره اليمنية بالرياض في تصريحات لمصادر اعلامية يمنية بان السفارة تلقت تعميم من وزارة الخارجية السعودية يفيد بان (القيرو) ممنوع استخدمه وتناوله في المملكة العربية السعودية الشقيقة وأنه يعتبر من المواد الممنوعة التي يعاقب عليها النظام بالمملكة ،، ومن يتم إلقاء القبض عليه ومعه ( قيرو) فسوف يتم معاقبته بحسب الأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة ، لافتا الى ان هذا الأمر ينطبق على كافة المغتربين سواء كان مقيما او زائرا او معتمرا .
 واعرب الشعيراء عن امله من جميع الأخوه المغتربين بجميع أنحاء المملكة بالالتزام واحترام الأنظمة والقوانين بالمملكة والبعد عن الامور الممنوعة والمحظوره التي تخالف اللوائح والقوانين السعودية حتى لا يتعرضون للمسألة والوقع تحت طائلة القانون .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.