التخطي إلى المحتوى
خروج فارس البشيري في زود رصيدك في الحلقة 56 قناة بداية صور فيديو
فارس البشيري

 

البرنامج الشبابي على قناة بداية السعودية مع شباب عرب وبرنامج جديد رائع من البرنامج الشبابي زد رصيدك في في اليوم السادس والخمسون بموسه السادس على التوالي في العام 2016 الموافق 1438هـ.

 

موعد برنامج زد رصيدك

اليوم السادس والخمسون – السبت الموافق ١٤٣٨/٠٣/١١هـ ٢٠١٦/١٢/١٠- زد رصيدك بموسمه السادس يأتيكم من التاسعة صباحاً حتى الثانية فجراً على مدار ١٦ ساعة يومياً لمدة ١٠٠ يوم على قناة بداية الفضائية ما بين الفترة ١/١٥ – ٤/٢٥ لعام ١٤٣٨ هـ – ٢٠١٦ م .

 

 

برنامج اليوم هو نهاية مطاف المتسابق في نصف البرنامج وهو خروج ونهاية مطاف فارس البشيري والذي حزن عليه الكثيرون من الشباب من خروجه من المسابقة والبرنامج زود رصيدك على قناة بداية.

 

خروج فارس البشيري

في تعليقات للبعض حول خرورج فارس البشيري من برنامج زود رصيدك تحدثت احد الأخوات على تعليقات في تويتر وقالت :

اي بالله انك فقيده ي ولد زهران قالها المطيري واحد فقيده والثاني خروجه يكسر الظهر غص بكلامه ولاعاد شفناه واحب اشكر عبدالمجيد الفوزان ونعم الصديق كل ماغادر احد البرنامج يعطيه هديه ورساله ذكرى منه وكلهم فيهم الخير اليوم طلع فارس الاسبوع الجاي يمكن سعد يمكن خالد عاد كلن وحظه الله يوفقهم ويكتب لهم الخير كنت اتمنى عبدالرحمن يودع فارس بس ان شاء الله يلتقون ع خير بعد البرنامج .
بينما قال اخر بأن هناك بعض التلاعبات في الأسئلة والتي تم التلاعب فيها , وتمنى ان يتم اعادة الأسئله ورجوع فارس البشيري للبرنامج ورح يخرج عوضاً عنه احد المتسابقين وهو خالد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.