اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

صور فتاة التحلية والتي تم الحديث حوق القبض على فتاة التحلية السعودية في التحلية الرياض بسبب نشر صور لها عبر موقع التواصل تويتر

X

القبض على فتاة التحلية : صور فتاة التحلية والتي تم الحديث حوق القبض على فتاة التحلية السعودية في التحلية الرياض بسبب نشر صور لها عبر موقع التواصل تويتر بدون عبائه.

قامت الشرطة في الرياض بملاحقة مكان تواجد فتاة التحلية والقبض عليها بعد عدة بلاغات تم توجيهها إلى قسم شرطة الرياض بخصوص فتاة التحلية التي تعرض صور لها في إحدى مناطق الريال “التحلية” وهيا بدون عبائة.

حيث قامت شرطة الرياض بالقبض على فتاة التحلية السعودية يوم أمس كما ذكرت الأخبار عن ذلك  بعد نشر صور لها عب رمواقع التواصل الإجتماعي تويتر.

سبب القبض على فتاة التحلية

كان السبب في مطالبة رواد التواصل الإجتماعي القبض على فتاة التحلية هو بسبب نشر لها صور على حسابها الخاص على تويتر وهيا لا ترتدي العبائة السعودية وكذلك لا تغطي شعرها بشيء مع بعض من ظهرو قدميها.

سبب القبض على فتاة التحلية
صورة فتاة التحلية

وجاء ذلك بعد المطالبة بالقبض عليها من قبل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتجنب نشر مثل هذه الصور وتشجيع الفتيات والنساء على السير في خطى فتاة التحلية بهذه الطريقة.

من هيا الفتاة التي تم القبض عليها

هي فتاة سعودية طالبة ومتعلمة وكلنها لا تدرس في المملكة العربية السعودية , وقالت المصادر بأنهاعزباء، وأنها حاصلة على الماجستير، من أمريكا، ولم يمض على عودتها من أمريكا سوى بضعة شهور”.

ايضاً الفتاة هي في العقد الثالث من العمر وتم ايداعها والتحقيق معها ورح يتم الكشف عن ماجرى من التحقيقات حول قضية نشر صور لها على تويتر وتصويرها في التحلية .

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى