التخطي إلى المحتوى
صور فتاة التحلية والتي تم الحديث حوق القبض على فتاة التحلية السعودية في التحلية الرياض بسبب نشر صور لها عبر موقع التواصل تويتر
صورة فتاة التحلية

القبض على فتاة التحلية : صور فتاة التحلية والتي تم الحديث حوق القبض على فتاة التحلية السعودية في التحلية الرياض بسبب نشر صور لها عبر موقع التواصل تويتر بدون عبائه.

قامت الشرطة في الرياض بملاحقة مكان تواجد فتاة التحلية والقبض عليها بعد عدة بلاغات تم توجيهها إلى قسم شرطة الرياض بخصوص فتاة التحلية التي تعرض صور لها في إحدى مناطق الريال “التحلية” وهيا بدون عبائة.

حيث قامت شرطة الرياض بالقبض على فتاة التحلية السعودية يوم أمس كما ذكرت الأخبار عن ذلك  بعد نشر صور لها عب رمواقع التواصل الإجتماعي تويتر.

سبب القبض على فتاة التحلية

كان السبب في مطالبة رواد التواصل الإجتماعي القبض على فتاة التحلية هو بسبب نشر لها صور على حسابها الخاص على تويتر وهيا لا ترتدي العبائة السعودية وكذلك لا تغطي شعرها بشيء مع بعض من ظهرو قدميها.

سبب القبض على فتاة التحلية
صورة فتاة التحلية

وجاء ذلك بعد المطالبة بالقبض عليها من قبل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتجنب نشر مثل هذه الصور وتشجيع الفتيات والنساء على السير في خطى فتاة التحلية بهذه الطريقة.

من هيا الفتاة التي تم القبض عليها

هي فتاة سعودية طالبة ومتعلمة وكلنها لا تدرس في المملكة العربية السعودية , وقالت المصادر بأنهاعزباء، وأنها حاصلة على الماجستير، من أمريكا، ولم يمض على عودتها من أمريكا سوى بضعة شهور”.

ايضاً الفتاة هي في العقد الثالث من العمر وتم ايداعها والتحقيق معها ورح يتم الكشف عن ماجرى من التحقيقات حول قضية نشر صور لها على تويتر وتصويرها في التحلية .

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.