صورة عادل حبارة بعد إعدامه وكذلك بعض من صور جنازة عادل حبارة يوم أمس

صور اعدام عادل حبارة جنازة
صور تدعي لـ عادل حبارة

من الأخبار السياسية والجنايات المصرية تسريب إحدى صورة عادل حبارة بعد إعدامه وكذلك بعض من صور جنازة عادل حبارة يوم أمس التي تم ايقاف تصوير جنازة الإرهابي عادل حبارة.

تم تداول صور تحدثت بأنها للإرهابي التي تم تنفيذ حكم الإعدام بعد مصادقتة من قبل المحكمة المصرية وذلك في عدة قضايا منها قضية قتل 25 جندياً مصرياً.

صور عادل حبارة بعد إعدامه

بعد تداول بعض الصور التي إدعت بأن الصورة هي لـ عادل حبارة ولكن تم الحديث وكشف الحقيقة بأن الصورة ليس لـ عادل حبارة وانها لشخص اخر.

شاهد هنا :   أسعار الإنترنت الجديدة على الشركات 20 / 4 / 2015
صور اعدام عادل حبارة جنازة

صور تدعي لـ عادل حبارة

هذه الصورة التي تم تداوله على صفحات الفيس بوك وبعض المواقع الإلكترونية بأنها صورة لـ عادل حبارة التي تم تنفيذ حكم الإعدام بحقة يوم امس, ويظهر اللحية بشكل خفيف ولون اخر من اللون الحقيقي للحية عادل حبارة والتي ليس كثيفة كما هو واضح من لحية عادل حبارة.

صور عادل حبارة

 

تم تنفيذ الحكم داخل سجن الاستئناف، بحضور ممثلين عن النيابة العامة ودار الإفتاء، والطب الشرعي، وطبيب السجن، وتلا مأمور السجن منطوق الحكم البات بإعدام “حبارة”، ثم اقتيد إلى غرفة الإعدام ونُفذ فيه الحكم.

شاهد هنا :   إيفاد أكثر من مائة إمام وقارئ خلال شهر رمضان المبارك لمختلف دول العالم

صورة عادل حبارة بعد إعدامه وكذلك بعض من صور جنازة عادل حبارة يوم أمس

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.