التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 29-12-2016 ابراج اليوم

برجك اليوم الخميس 29-12-2016 مع توقعات حظك اليوم الخميس 29 ديسمبر 2016 | الابراج اليوم الخميس مع ماغي فرح وكارمن شماس مع ابراج اليوم الخميس علماء الفلك والنجوم في توقعات جديدة اليوم الخميس في برجك اليوم الخميس 29 ديسمبر 2016 . ماغي فرح وجاكلين عقيقي وكارمن شماس في حظك اليوم على شبكة بروس نيوز . ابراج الحب والعمل الابراج اليومية والاسبوعية برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو برج الجدي , برج الجوزاء , برج السرطان , برج العذراء , برج العقرب , برج القوس . اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم الخميس abraj hazak alyoum حيث نشرها على صفحاتهم اهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وكارمن شماس, وميشال حايك واخر توقعات الابراج, توقعات حظك اليوم مع ميشال حايك برجك اليوم مع ماغي فرح, حظك اليوم مع كارمن شماس . سنحاول كشف النقاب عن ما ستكشفة الايام القادمة في توقعات حظك اليوم الخميس 29 ديسمبر 2016 فتعالو معنا ناخذكم في جولة مع ابراج اليوم الخميس 29-12-2016 .

توقعات حظك اليوم 29-12-2016 أبراج اليوم Today’s horoscope

 

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج الحمل الخميس 29 ديسمبر
برج الحمل اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
ربما تكون من المحظوظين اليوم لأن القدر سيمنحك يوما مثيرا به العديد من المقابلات السعيدة فلا تفوت لحظة واحدة تمضي دون أن تستمتع بها. كن متسامحا عندما تتعامل مع الآخرين وتغاض عن هفواتهم لأنه لا يوجد بيننا إنسان كامل. اليوم ستشعر برغبة حقيقية للتعبير عن كل ما يدور بداخلك من توترات وحوارات ذاتية. لا تتردد في التعبير عن نفسك بدلا من الدخول في نوبة حزن. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فاعلم أن السبيل الوحيد لانقاذ علاقتكما من الفشل هو انهاء خطتك الحالية لحل كافة المشكلات القائمة بينكما.

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج الثور الخميس 29 ديسمبر
برج الثور اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
تشعر بالملل لأنك تقضي معظم الوقت بمفردك ، لكن لماذا لا تستغل الفرصة للتعرف على نفسك وتفهمها أكثر . لا تقض وقتك الليلة لتتحسر على ما فات وتلوم نفسك لأنك من اختار حياة العزوبية والوحدة . قد حان الوقت لتغير مسار حياتك تماما لأن فرصتك ما زالت بين يديك ،فلا تضعها هذه المرة أيضا.حاول ألا تتصرف بغلظة وعدائية مع زملائك في العمل حتى لا تزداد دائرة أعدائك بشكل يفسد خططك المستقبلية للنجاح والاستقرار. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فعليك أن تتصرف معها برفق وتسامح، وألا تقوم عامدا باهانتها أمام اصدقائها.

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج الجوزاء الخميس 29 ديسمبر
برج الجوزاء اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
لا تتجاهل مشاعرك فهي الطريق الذي سيفتح لك باب السعادة. تحتاج إلى بعض الجرأة هذا المساء ،فكن شجاعا ولا تخجل من مشاعرك مهما كانت وعبر عنها بمنتهى الصراحة. لا تتطرق إلى المناقشات الحادة حتى لا تقع في خلافات مع الآخرين.يوم رائع في انتظارك لأنك ستنجح في استعادة الشغف المفقود بينك وبين حبيبتك. الأمور ستتحسن بالتأكيد على مستوى العلاقة الحميمية أيضا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فاعلم أن رغبتك في الانفراد بالقرارات المهمة ستقابلها مقاومة هائلة من جانبها لأنها امرأة قيادية بطبعها.

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج السرطان الخميس 29 ديسمبر
برج السرطان اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
ربما تشعر اليوم أنه لم تعد لديك طاقة حتى تصبر على مطاردات الشخص الذي يهتم بك ،وقد تسعى للتخلص منه بأي طريقة. ربما يكون هناك فرصة سانحة الليلة لتقضى ليلة رومانسية مع حبيبك فلا تجعلها تفوت حتى لا تندم. اتبع مشاعرك وعواطفك ولن تندم .حاول أن تفكر قبل الاقدام على أي تصرف مهم حتى لا ترتكب أي خطأ لا يمكن استدراكه. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فاعلم أن الفترة المقبلة ستكون الأصعب في علاقتكما لأن أمامكما الكثير لتحقيق التناغم التام، كما أن عليك اعادة ترتيب قائمة أولوياتك.

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج الاسد الخميس 29 ديسمبر
برج الأسد اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
إن كنت تشعر أنك بحاجة إلى الاستجمام فيمكنك التفكير في أن تأخذ اجازة وتذهب في رحلة إلى البحر. يمكنك أن تذهب هذا المساء إلى مكان لم تذهب إليه من قبل، وربما تلتقي بالكثير من الأصدقاء، فاستمتع بوقتك.عليك أن تتصرف بحذر ولا تحاول استفزاز حبيبتك بالانفراد بالقرارات لأنك لن تحب ردة فعلها على الاطلاق. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجدي، فعليك أن تلتزم بالتقاليد في علاقتك بها. الارتباط الرسمي هو السبيل الأساسي لكي تنجح علاقتكما.

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج العذراء الخميس 29 ديسمبر
برج العذراء اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
تشعر بالحنين إلى أيام الطفولة فما رأيك بدعوة أصدقاء طفولتك لزيارتك في المنزل كي تستعيد معهم ذكريات أيام الطفولة البريئة؟ دع القلق واعمل بقول الشاعر: دع الأمور تجري ولا تبيتن إلا هادئ البال. أنت تشعر بالاضطراب وعدم الراحة لأن الأمور لا تجري كما يجب سواء على صعيد علاقتك العاطفية أو على صعيد العمل. حاول أن تتخذ قراراتك بايجابية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فاعلم أن المرحلة الحالية في علاقتكما هي المرحلة الرمادية المليئة بالأقاويل المتضاربة والتصرفات غير المحسوبة. لا تتصرف بتهور.

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج الميزان الخميس 29 ديسمبر
برج الميزان اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
أنت مضطر اليوم لاتخاذ قرار مهم جدا. ربما يعارضك شخص ما ويتحداك عند اتخاذ هذا القرار. تحتار اليوم في أمر ما وتسأل نفسك “هل من الأفضل أن تظل مكانك وتبعد عمن حولك أم تقترب بالمحيطين منك وتدعمهم ليحققوا أهدافهم وأحلامهم؟ هذا الصراع يزيد من حيرتك وارتباكك. ضع لنفسك اختيارات أخرى حتى تسهل على نفسك مهمة اتخاذ القرار.حالة من الحب والتفاؤل تسيطر عليك، لتجعل رغبتك في الدخول في علاقة حب جديدة تلازمك، لتبدأ في الخروج كثيرا والتجمع مع الناس، علي أمل ايجاد شريك الحياة. علاقتك العاطفية مع مولود برج الميزان متوترة للغاية، فأنت تشعر أن الحبيب لا يمنحك الحب المطلوب، ومن هنا تبدأ المشاكل بينكما.

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج العقرب الخميس 29 ديسمبر
برج العقرب اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
حدتك في التعامل مع الآخرين هي من تتسبب لك في خلق الكثير من العداوات. لا تكن دائما متخوفا من رد فعل من تحب ،وتصرف بوضوح وحرية لأنه لن ينتظر منك غير الوضوح والصراحة . الطموح هو البوابة السحرية التي ستدفعك إلى النجاح.انت تحب الاستقرار ولكن لا مانع من المغامرة من آن لآخر، اشرك الحبيب في مغامراتك حتى تجدا مساحة مشتركة بينكما. حاول أن تنعش علاقتك العاطفية بأي طريقة، حتى إن اضطررت أن تغري الحبيب قليلا ببعض الأسلحة الخاصة بك!

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج القوس الخميس 29 ديسمبر
برج القوس اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
لا تتوقف عن محاولاتك لتحقيق حلمك بتأسيس أسرة وحياة زوجية سعيدة. لا مفر فعندما يطرق الحب بابك ،لن تستطيع الهرب. لا شيء أجمل من التوسط والاعتدال فهما الحل الأمثل لكل مشاكلك. ربما تعاني من بعض المشاكل التي حدثت مؤخرا بينك وبين من تحب ، ولكن لا تقلق لأنك ستجد الطريقة المناسبة لحل هذا النوع من المشاكل.
اليوم مشتعل علي الصعيد العاطفي مع الحبيب، لتعيشا معا أجواء من الرومانسية رائعة للغاية. اقترب من حبيبك من برج السرطان بشكل أكبر، فلا داع بالانشغال عنه بأمور لا تجلب لك أي نفع.

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج الجدي الخميس 29 ديسمبر
برج الجدى اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
تشعر اليوم بندم شديد لأنك من اتخذت قرار الانفصال وتخليت عن حبك. ربما تقضي أوقاتا لطيفة مع أصدقائك هذا المساء لدرجة أنك لا يمكنك أن تنسى هذه الليلة بقية عمرك.فكر جيدا قبل أن تتكلم لأنك محاسب على كل كلمة تنطق بها. اعد من الجديد ترتيب علاقتك العاطفية، لتتعرف جيدا على وجباتك وتمنح الحبيب حقوقه، إذا كنت حقا ترغب في هذه العلاقة أن تسير علي النحو الصحيح. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع حبيب من برج الأسد، عليك أن تهدأ الأوضاع قليلا بينكما، فلا داع أن تكون شخصا صعب المراس.

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 برج الدلو الخميس 29 ديسمبر
برج الدلو اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
أنت شخص أنيق وجذاب ولديك العديد من المعارف والأصدقاء فلماذا لا تلجأ إليهم عندما تصاب بمحنة؟ حاول أن تخرج من حالة الاكتئاب وقم بممارسة بعض الهوايات التي تفضلها أو استرخ وفكر جيدا لتعيد ترتيب خطواتك من جديد فربما تستطيع أن تنقذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الوقت.عش تجربة الحب فالحظ قريب منك، وتجاهل كل الآلام التي مررت بها مسبقا والتي جعلت تشعر بعدم رغبتك في الدخول في علاقة حب جديد. كوكب الزهرة يؤثر عليك ايجابيا، ليجعلك علاقتك العاطفية مع مولود برج القوس رائعة للغاية، ولتبدأ بينكما لحظات رومانسية لا يمكن أن تنساها.

حظك اليوم الخميس 29-12-2016 الحوت الدلو الخميس 29 ديسمبر
برج الحوت اليوم ابراج ياهو مكتوب اليوم الخميس 29/12/2016
أنت شخص أنيق وجذاب ولديك العديد من المعارف والأصدقاء فلماذا لا تلجأ إليهم عندما تصاب بمحنة؟ حاول أن تخرج من حالة الاكتئاب وقم بممارسة بعض الهوايات التي تفضلها أو استرخ وفكر جيدا لتعيد ترتيب خطواتك من جديد فربما تستطيع أن تنقذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الوقت.عش تجربة الحب فالحظ قريب منك، وتجاهل كل الآلام التي مررت بها مسبقا والتي جعلت تشعر بعدم رغبتك في الدخول في علاقة حب جديد. كوكب الزهرة يؤثر عليك ايجابيا، ليجعلك علاقتك العاطفية مع مولود برج القوس رائعة للغاية، ولتبدأ بينكما لحظات رومانسية لا يمكن أن تنساها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.