اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والزمالك 29-12-2016 مشاهدة مباراة القمة اليوم الزمالك ضد الأهلي

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والزمالك 29-12-2016 مشاهدة مباراة القمة اليوم الزمالك ضد الأهلي

من المباريات المنتظرة اليوم من مباريات القمة وهي تعتبر من اهم المباريات في التصفيات نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والزمالك 29-12-2016 مشاهدة مباراة القمة اليوم الزمالك ضد الأهلي اليوم الخميس.

المحتويات ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[ps2id url=’#موعد مباراة الأهلي والزمالك’ offset=”]موعد مباراة الأهلي والزمالك[/ps2id][ps2id url=’#مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي’ offset=”]مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي[/ps2id][ps2id url=’#اهداف مباراة الأهلي والزمالك’ offset=”]اهداف مباراة الأهلي والزمالك[/ps2id]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المباراة هي من المباريات القوية والمرتقبة من مباريات القمة المصرية ومن الدوري المصري الممتاز 2016-2017 الذي يسعى كل منتخب من منتخب ونادي الزمالك والأهلي في خطف الفوز اليوم من اهم المباريات اليوم من الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والأهلي 29-12-2016[ps2id id=’موعد مباراة الأهلي والزمالك’ target=”/]

تقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء الخميس على ملعب ستاد بترو سبورت لحساب الجولة الـ17 والأخيرة من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport مدحت شلبي الدوري المصري 8:00 السعودية

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك 29-12-2016[ps2id url=’مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي’ offset=”][/ps2id]

بالنسبة للمباراة اليوم من مباراة القمة من مباراة الزمالك والأهلي سوف تكون في شكل بث مباشر وبشكل حصري على قناة ON Sport أيضاً قد يتيح البث على قناة DMC وهي قناة خاصة بالرياضية وهي قناة مصرية تهتم بالشأن الرياضي المصري.

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والزمالك 29 ديسمبر 2016[ps2id id=’اهداف مباراة الأهلي والزمالك’ target=”/]

اهداف مباراة الزمالك والأهلي سوف نضعها للجميع هنا بعد إنتهاء المباراة من مباراة القمة اليوم ويمكنكم أيضاً التوقعات من توقعات نتيجة المباراة اليوم من مباراة الزمالك والأهلي اليوم من مباريات الدوري المصري الممتاز 2016/2017.

بطاقة مباراة الزمالك والأهلي

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والزمالك 29-12-2016 مشاهدة مباراة القمة اليوم الزمالك ضد الأهلي

هذه معلومات تفصيلية من مباراة الزمالك والأهلي اليوم الخميس في التصفيات وفي ظل التأمينات القوية من تأمين المباراة من مباراة اليوم .

وقد تجهزت قوات الأمن في حماية المشاهدين والحاضرين من أي شغب في المباراة وذلك في فرض حماية على الملعب ونشر الأمن في ارجاء المكان تحسباً لأي شغب.

سيكون عشاق كرة القدم اليوم الخميس على موعد مع لقاء ناري بين الأهلي والزمالك على ملعببتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ177 لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الزمالك والأهلي

من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب بتروسبورت (ملعب الزمالك).

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

تنقل قنوات on sport وnile sport وDMC SPORT مباراة الزمالك و الأهلي اليوم .

 

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك 29-12-2016 بث مباشر.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *