التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2-1-2017 من الأبراج اليوم من أبراج اليوم الإثنين 2 كانون الثاني 2017

من الأبراج اليومية اليوم الإثنين توقعات الأبراج اليوم من توقعات الفلك اليوم ونضع للجميع التوقعات اليومية من حظك اليوم 2-1-2017 من الأبراج اليوم من أبراج اليوم الإثنين 2 كانون الثاني 2017.

الأبراج هي ابراج فلكية وهي لا صحة لها ونضعها للجميع بجميع التوقعات اليوم من توقعات الأبراج الفلكية اليوم من ابراج الفلك والحظ وتوقعات الفلك اليوم الإثنين.

 

حظك اليوم 2/1/2017 برج الحمل

برج الحمل اليوم الإثنين 2 يناير 2017
برج الحمل حظك اليوم 2/1/2017 على الصعيد المهنى
الوقت قد حان لعمل التغيير المطلوب جدًا فى حياتك المهنية. لبعض الوقت كنت تعانى من شعور الركود فى الآونة الأخيرة، وفرصا جديدة ومثيرة تفتح اليوم وتحتاج إلى اتخاذ خطوة إيجابية نحو المجهول. هذا يمكن أن تساعد على تنشيط حياتك المهنية وأن تقطع أيضا شوطا طويلا نحو تخفيف التوتر المتصل بالعمل الذى أثر على صحتك فى الآونة الأخيرة.

حظك اليوم 2/1/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
اليوم مثالى لتنقية الأجواء وحل جميع القضايا العالقة فى علاقتك. هذه التنقية للأجواء هو ممارسة تشتد الحاجة إليها منذ فترة وأنت تعلم ذلك ورغم ذلك أجلتها طويلاً.

حظك اليوم 2/1/2017 على الصعيد الصحي
كتمك انفعالاتك الداخلية يؤثر سلبًا على صحتك، الألم يتركز فى بعض الأجزاء فى جسمك ولكن الاسترخاء ووالاستماع إلى بعض الموسيقى التأملية وسيكون لذلك تأثيرًا رائعا على روحك.

حظك اليوم الإثنين 2 كانون الثاني / يناير 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
بعض المهام غير المتوقعة ستطلب منك اليوم ولكن لا تقلق. ستتعامل معها بشكل جيد للغاية وسوف تكسب قريبا الثناء من الجميع. أيا كان الوضع، سوف تكون قادرا على الاتصال مع المحيطين بك والارتقاء إلى مستوى المهمة.

حظك اليوم 2/1/2017 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الإثنين 2-1-2017
حظك اليوم على الصعيد المهنى
تحسين قدراتك على الاتصال يمنحك ميزة مهمة فى العمل، ويجب استخدام هذه المهارة بحكمة فى هذه المرحلة من الزمن. عملك يمنحك شعورًا بالرضا اليوم.

برج الثور حظك اليوم 2/1/2017 على الصعيد العاطفى
يبدو أن لديك ما يكفى من العلاقات القصيرة التى بدأت تصيبك بالملل، وتجعلك تشعر أنه حان وقت التفكير فى الاستقرار فى علاقة لا يمكنك مقاومتها.ㅤ

حظك اليوم 2-1-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى
انت فى صحة جيدة الصحة. ولكن عليك أن تكون حذرا من الطقس المتغير، خاصة أن لديك مشكلات مع الجيوب الأنفية وهى الآن فى مرحلة حادة فاحرص على التواجد فى مكان بعيد عن الغبار

حظك اليوم الإثنين 2 يناير 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
مما لا شك فيه أن عليك أن تعتنى بنفسك وترعى صحتك اليوم فالنجوم تحذر من سوء الصحة اليوم. تجنب الطعام البارد أو المثلج. إذا كان لديك حالة طبية، واتخذ احتياطات اضافية. ماليا ستكون مستقرًا اليوم ومع ذلك، فمن الأفضل الامتناع عن القيام باستثمارات كبيرة اليوم.

حظك اليوم 2/1/2017 برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم الإثنين 2 يناير 2017
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
من المرجح أن تنفتح لك على الجبهة المهنية اليوم فرصا عظيمة. يمكنك الحصول على عرض عمل رائع كنت تنتظره بفارغ الصبر وأخيرا يأتى من خلال مساعدة شخص غير متوقع تمامًا بالنسبة لك.

حظك اليوم 2/1/2017 على الصعيد العاطفى
أنت فى الطريق لاكتشاف بعد جديد فى علاقتك. سلوك شريكك كان محيرا جدا فى الآونة الأخيرة، ولكن اليوم التفسيرات سوف تصبح متاحة. والأمر متروك لك فى ما تفعله مع هذه المعلومات. فإنه من المستحسن أن تفكر طويلا وعميقا قبل اتخاذ أى إجراء.

حظك اليوم 2/1/2017 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
اليوم سوف تبدأ فى إدراك كيف أن بعض التغييرات المعتدلة فى نمط حياتك يمكن أن تساعدك على أن تعيش حياة أكثر صحة وأكثر سعادة. اتخذ قرار التخلى عن هذه العادة التى تعرف أنها مضرة لصحتك وسوف تجد القوة للتشبث به. أيضا، إذا كنت قد اتخذت بالفعل مثل هذه الخطوات، سوف تبدأ فى التمتع بثمار هذه التغييرات على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء 2/1/2017
موجة جديدة من الثقة تسيطر على تصرفاتك و كل ما تفعله اليوم. وسيتم حل المشكلات التى بدت غير قابلة للحل. مهارات الاتصال الخاصة بك ستخصع لتغيير جذرى، وسوف تكون قادرا بسهولة على إقناع الآخرين بوجهة نظرك.

حظك اليوم 2/1/2017 برج السرطان

برج السرطان اليوم الإثنين 2 يناير 2017
برج السرطان حظك اليوم 2/1/2017 على الصعيد المهنى
يتوقع علماء الفلك أن هناك أزمة طارئة ستمر بها خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن عليك أن تعيد ترتيب أوراقك، وأن تهتم بعلاقتك بالزملاء ومديرك فى العمل حتى لا يكون لهذا تأثير سلبى عليك فيما بعد.

حظك اليوم 2/1/2017 لبرج السرطان على الصعيد العاطفى
علاقتك بالحبيب غير مستقرة تماماً عليك فقط أن تهتم به وتستمع إليه حتى تعرف ما يجعله غير سعيد، كذلك يفضل أن تهتم بجلساتكما الخاصة التى سيكون لها مردود جيد عليك إذا استمعت إلى كل هذه النصائح وقمت بالتركيز فبها.

برج السرطان حظك اليوم 2_1_2017 على الصعيد الصحى
ربما يكون هناك أزمة صحية طارئة، ولكن الاطباء ينصحوك بأن تهتم بالكثير من النصائح أهمها الحصول على قسط وافِ من الراحة يومياً وكذلك ممارسة الرياضة التى من شأنها أن تجعل صحتك أفضل فيما بعد.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج السرطان 2/1/2017 فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة الماضية شهدت الكثير من التغيرات على مستوى علاقتك بالأصدقاء والعائلة، كما أنه من المتوقع أن يكون هناك علاقة جديدة فى الأفق ستغير كثيراً من شكل حياتك بالكامل.

حظك اليوم 2/1/2017 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الإثنين 2/1/2017
على الصعيد المهنى
قد تتعرض لخيانة من بعض الأصدقاء فى محيط العمل عليك الحذر وعدم إعطاء الثقة إلى من لا يستحقها فقط ركز على عملك. لديك العديد من الأفكار الرائعة المؤجلة من فترات طويلة عليك أن تبدأ فيها لا يوجد وقت لتضيعه.

برج الأسد حظك اليوم 2/1/2017 على الصعيد العاطفى
تقابل صديق قديم أو شخص عزيز عليك بالصدفة ويسبب لك الكثير من السعادة ويعيد عليك ذكريات أيام جميلة مضت. لا تتورط فى علاقة حب قد تكون غير مناسبة لك وتندم عليها بعد فوات الأوان.

برج الأسد حظك اليوم 2- 1 – 2017 على الصعيد الصحى
جدولك المزدحم اليوم يسبب لك الكثير من التوتر والعصبية والتى تنعكس بالسلب على صحتك الجسدية عليك أن تهدئ أعصابك ومن الممكن أن تمارس بعض تمارين التأمل فسوف تساعدك كثيرًا.

توقعات علماء الفلك اليوم الإثنين 2 يناير 2017 لبرج الأسد
تقابل بعض المشكلات المفاجئة فى محيط العمل بسبب أشخاص لا يستحقون الثقة التى أعطيتها لهم عليك الحذر جيدًا. لا تنغمس فى علاقة حب غير مناسبة لمجرد شعور بالوحدة.

حظك اليوم 2/1/2017 برج العذراء

برج العذراء اليوم الإثنين 2 يناير / كانون الثاني 2017
حظك اليوم 2.1.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
اليوم مثالى للقيام بمشروع تجارى جديد إذا كنت تفكر فى مشروع ما يجب أن تأخذ خطوة نحو تنفيذه الآن فليس هناك أفضل من الوقت الحالى لتنفيذه والفرص الجديدة تطرق على الباب وكلهم تقريبًا سيكونوا حقيقيين.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 2/1/2017 على الصعيد العاطفى
تتعامل مع العلاقات العاطفية فى هذه الفترة من الزمن باستهتار واستخفاف، لا بأس بهذا إذا كان واضحًا للطرف الآخر من البداية لكن احذر من أن تجرح أحدهم أو تستغله عاطفيًا لأن هذه جريمة بحقه لن تغتفر.

حظك اليوم لبرج العذراء على الصعيد الصحى
اعتبارات الجمال على قمة أولولياتك اليوم، حتى أنك من الممكن أن تلجأ لأحد العلاجات التجميلية سواء البسيطة لمكافحة الشيخوخة وحتى الجراحات التجميلية الكبرى. لكن أفضل ما تفعله هو أن تهتم بتغيير نمط حياتك من أجل البقاء جميلاً.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الإثنين 2 كانون الثاني 2017
يراودك شعور قوى بالالتزام وقد تضطر إلى تلبية بعض الالتزامات العائلية ولكن بعد تلبيتها سينعكس هذا إيجابًا بشدة على حالتك النفسية، وستستمتع بكل لحظة فى عملك على تنفيذ طلباتهم.

حظك اليوم 2/1/2017 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الإثنين 2-1-2017
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
الحاجة تنتظر كثير من لتغيرات فى صعيد العمل على المستوى المادى، وتواجه مجموعة من العقبات التى تمنعك عن تنفيذ أفكارك مما يزيد من شعورك بالإحباط والشعور بالحاجة إلى الابتعاد عن أجواء العمل لفترة طويلة، بالرغم من حماسك الداخلى إلا أن الأجواء المحيطة بك، تعطيك قدر كبير من الطاقة السلبية، حاول ألا تستسلم لهذه الحالة وتخلص منها سريعاً.

حظك اليوم 2/1/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
التواجد فى أماكن تحمل ذكريات خاصة فى قلبك، و رؤية أشخاص لم تراهم منذ فترة طويلة تجعلك فى حالة من السعادة البالغة و تسترجع ذكريات طويلة مثلت فترة هامة فى حياتك، تعيد تفكيرك فى عدد من الأمور الشخصية، كما تعيد التفكير فى عدد من المواقف التى مرت عليك سابقاً دون أن أثراً بارزاً، على عكس هذه الأيام.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
الشعور الدائم بالإجهاد وعلامات الإرهاق التى تظهر على وجهك تأتى بسبب الإجهاد الذهنى الذى يسيطر عليك هذه الفترة، أنت فى حاجة دائماً للراحة، لأنك من الشخصيات التى لا تتوقف عن التفكير، فهى تعتبر عقلها آلة تعمل بالطاقة المتجددة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش حالة من التأهب والانتظار لتصليح عدد من الأمور المادية، و الحنين إلى ذكريات تربطك بأماكن و أشخاص بعينهم و اللقاء بهم تقودك إلى سعادة حقيقية لم تشعر بها منذ فترة.

حظك اليوم 2-1-2017 برج العقرب

برج العقرب اليوم الإثنين 2 يناير 2017
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 2-1-2017 على الصعيد المهنى
الوضع الآن فى عملك أكثر راحة من الفترات السابقة، حاول أن تحافظ عليه بالجهد المبذول دائمًا، كنت تبحث عن فرصة عمل جديدة فى الفترة الماضية، من الأفضل أن تُصرف نظر عن الدخول فى مجال عملك غير مجالك الأصلى، الوقت مناسب كى تجتهد أكثر فى عملك لتصل إلى الترقية التى كنت تحلم بها.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
علاقتك بشريكك تسير بشكل جيد، إذا كان بينكما خلاف فمن الضرورى حل هذه الخلافات فيما بينكم دون اللجوء إلى أحد خارجكما سيكون أفضل، بعض الصفات فى شريك حياتك تثير قلقك من المراحل المقبلة بينكما، لذا حاول أن تهدأ وتتناقش معه بهدوء فيما تخشى منه، حتى لا تزداد الخلافات.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 2-1-2017 على الصعيد الصحى
منذ شهرين وأنت تمارس الرياضات الخفيفة مثل المشى والجرى، هذه الرياضات تحسن صحتك بشكل ملحوظ حاول أن تسير على نظام غذائى بجانب ممارسة هذه الرياضات، فصحتك تحتاج إلى ممارسة الأمور الصحية بشكل دائم، حاول أن تبتعد عن تناول الطعام الذى يحتوى على كميات كبيرة من التوابل فهذا سيؤثر على معدتك مستقبلا.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب
ادخار القليل من راتبك الشهرى بشكل دائم سيفيدك فيما بعد، عليك أن تدير الأمور فى عقلك بالشكل الكافِ حتى لا تقع فى ضائقة مالية أو تضطر إلى الاقتراض الذى لا تقوى فيما بعد على سداده، كن هادئًا ولا تجعل تصرفات الآخرين تؤثر عليك سلبًا.

حظك اليوم 2/1/2017 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 2/1/2017 الإثنين
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
حياتك العملية متوازنة وسيتم تحديدها بشكل جيد المهارات الرائعة لديك وستحصل على العديد من الفرص لتتعلم أكثر وتبادل هذه المعرفة مع الآخرين أيضًا لكن ستكون هناك بعض الظروف غير المتوقعة التى قد تتسبب فى خسارة مالية فادحة لك.

حظك اليوم 2/1/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى
قد يكون من الصعب بعض الشيء بالنسبة لك التواصل مع من تحبه اليوم، رغم قربك الشديد منه، لكن عدم نضج علاقتكما ستجعل هذا التواصل المباشر صعبًا، لذا من المهم أن تعرف نفسك جيدًا وتعرف كذلك شريكك جيدًا قبل أن تقرر الاقتراب منه.

حظك اليوم 2/1/2017 برج القوس على الصعيد الصحى
قد تشعر أن حالتك الصحية خرجت عن نطاق السيطرة اليوم، خاصة مع افراطك فى العادات السيئة التى تنعكس سلبا على صحتك مثل التدخين والأكل غير الصحى بالإضافة إلى الكسل وهو ما يحتاج منك ثورة كاملة على نظام حياتك.

حظك اليوم يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس
لا تترك أى فرصة للناس للتحكم فى اختياراتك أو التأثير على قراراتك التى اقتنعت بشكل كامل بأنها صحيحة ولكن حاول ان تتمتع بالمرونة وتسمع إلى صوت العقل.

حظك اليوم 2-1-2017 برج الجدي

برج الجدى اليوم الإثنين 2 يناير 2017
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
توقع دائماً الأسوأ حتى لا تصدم عندما تواجه بعض المشكلات المتكررة فى محيط العمل، الشخصيات المحيطين بك يمتلكون بعض الصفات التى تسبب مصدراً للإزعاج الدائم، حاول أن تتجاهل ما يحدث حولك، والتزم بقواعدك فى التعامل مع الأشخاص، حتى تمر من هذه الفترة بسلام، وتعود الأجواء إلى طبيعتها الهادئة التى اعتدت عليها.

حظك اليوم 2-1-2017 على الصعيد العاطفى
المشكلات المستترة التى تحاول أن تمرها دون مناقشة مع شريك حياتك، تزيد من شعورك بالغضب و تجعلك تفكر فى شكل العلاقة ككل، احذر من أخذ القرارات فى هذه الحالة، حتى لا تكون مجرد قرارات انفعالية تزيد من تعقيد هذه المشكلات وتفاقمها، ولا تجعل تفكيرك منصب حول هذه المشكلات، بقدر ما تفكر فى حلها.

حظك اليوم 2/1/2017 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة، لكن العودة إلى العادات الغذائية غير الصحية وتناول الوجبات الدسمة، فى أوقات متأخرة من الليل و النوم بعدها مباشرة، يتسبب لك فى زيادة الوزن بشكل ملحوظ، لذلك حاول ان تعود إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم، حتى تستعيد رشاقتك وصحتك.

حظك اليوم 2/1/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يقضى يوماً مزعجاً جداً بسبب تواجد بعض الأشخاص غير المرغوب فيهم بالنسبة لك، بالإضافة إلى التفكير الدائم فى حل مشكلاتك مع شريك حياتك، الذى يؤدى إلى إعادة النظر فى شكل العلاقة والتفكير فى إنهائها بشكل تام حتى يرتاح ذهنك من التفكير.

حظك اليوم 2-1-2017 برج الدلو

حظك اليوم 2/1/2017 برج الدلو
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
فرصة عمل جديدة تنتظرك لكنها فى مجال جديد عليك، إذا قررت أن تستغل هذه الفرصة فمن الأفضل أن تبحث عنها فى الخارج، البحث عن فرصة عمل بعيدة عن عملك الحالى سيكون أمر مناسب، أمورك المادية تسير بشكل جيد هذه الأيام حاول أن تبحث عن فرص مختلفة لكسب المال.

حظك اليوم 2/1/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
علاقة قديمة ستعود إليها اليوم، قد راودك الحنين إلى هذه العلاقة منذ فترة كبيرة، لكنك اليوم ستحول هذا الحنين إلى واقع، لا تكرر أسباب فشل العلاقة السابقة هذه المرة، فقد تكون العواقب هذه المرة وخيمة بشكل غير مسبوق، الوضع الآن غير مريح لك حاول أن تلجأ إلى أحد أصدقاؤك كى يساعدك على تخطى الأزمة.

حظك اليوم 2-1-2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
بعض الآلام فى معدتك تصيبك اليوم وتجعلك غير قادرًا على ممارسة عملك بشكل طبيعى، استشارة الطبيب هذه المرة سيكون مفيدًا لك حتى لا يتطور الأمر مع الوقت وتشعر بالإعياء أكثر، صحتك هذه الأيام غير جيدة لذا يجب أن تُنظم طبيعة طعامك وتسير على نظام غذائى بسيط ومفيد.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو فى المرحلة المقبلة
الجلوس مع أصدقاؤك والفضفضة إليهم سيكون مجديًا لك، أنت تعانى من الكثير من الأمور التى تجعلك بحاجة إلى الجلوس مع أحد المقربين إليك والفضفضة معه، اجتنب كل ما شجعلك تشعر بالضيق حتى لا تدخل فى مرحلة اكتئاب مزمنة، الصبر سيعلمك الكثير.

حظك اليوم 2/1/2017 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الإثنين 2/1/2017
على المستوى المهنى
على الرغم من أن هناك بعض الأزمات التى كانت تتعلق بوضعك فى العمل مؤخراً، إلا أنك كنت قادر على تجاوزها بحكمة وصبر، لا تجعل الأزمات تؤثر عليك سلباً وحاول أن تتمسك بهذه الطريقة فى معالجة الأمور الخاصة بك.

حظك اليوم على المستوى العاطفى
علاقتك بالحبيب مستقرة جداً، فقط كل ما هو عليك أن تهتم به أكثر من ذلك، وساعده على تجاوز هذه المرحلة الحرجة من حياته، كذلك يفضل أن تكون إلى جواره أطول فترة ممكنة.

حظك اليوم 2-1-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى
الحصول على عدد ساعات كافية من النوم هو أهم النصائح التى يوصى بها الأطباء، كذلك يفضل أن تتخلص من القلق والتوتر الذين كانوا حلفاء لك فى المرحلة المقبلة، كن أكثر هدوءاً وتعامل مع الأمور بشكل أفضل، ولا تجعل حياتك عرضة لأى أزمات.

حظك اليوم 2-1-2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التطورات على مستوى العائلة، كما أن هذا الشهر تحديداً سيكون به أحداث حافلة تتعلق بعلاقتك بالحبيب. العمل وقد تحقق الكثير من المكاسب المادية المفاجئة

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.