اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي دانية شافعي كم عمرها ومن هو زوج المذيعة دانيا الشافعي انستقرام

إعلان خطوبة دانيا شافعي

من هي دانية شافعي كم عمرها ومن هو زوج المذيعة دانيا الشافعي انستقرام

دانية الشافعي : الإعلامية والمذيعة الشابة السعودية التي ظهرت من خلال العديد من البرامج على قناة mbc3 , القناة الخاصة بالأطفال وهنا سوف نتعرف على السيرة الذاتية وكذلك كم عمر دانيا الشافعي وايضاً خطوبة وزوج دانيا الشافعي.

من المقالات الخاصة بالمشاهير سواء مشاهير التلفزيون وكذلك الإذاعة والسوشيال ميديا وغيرهم من المشاهير, نتطرق اليوم إلى إحدى مشاهير الشاشة التلفزيونية وهي الشابة دانية الشافعي من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية.

من هي دانية شافعي

دانية الشافعي : هي دانية شافعي من مواليد 1983 وحصلت على الشهادة الثانوية بتفوق. انتقلت إلى إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية. انضمت للعمل بإم ‌بي ‌سي 3 منذ بداية تأسيسها نهاية عام 2004 ، حصلت طوال مسيرتها بالعديد من الجوائز وقدمت مهرجانات وفعاليات في قناة إم ‌بي ‌سي 3، في عام 2014 أدت شخصية «دانية» بمسلسل كرتوني خاص بها ويحمل عنوان «دانية» عرض على القناة ذاتها.

من هي دانية شافعي كم عمرها ومن هو زوج المذيعة دانيا الشافعي انستقرام

يذكر بأن الفتاة دانيا شافعي تمتلك لديها قناة على اليوتيوب youtube تقدم من خلال قناتها برنامج هرجة دانية وهو برنامج منوع وفيها العديد من الأفكار والمواضيع الذي يهتم بشرائح مختلفة من المجتمع, ويتابعها الكثيرون من الوطن العربي. [1]

كم عمر دانية الشافعي

تبلغ الشابة السعودية دانيا الشافعي من العمر 38 عام إلى كتابة المقال الحالي وهي من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 20 أكتوبر 1983, وعمرها 38 سنة بتاريخ 30 مايو 2023.

كانت بدايتها الفنية منذ عام 2004 وهو بداية عملها وكذلك بداية تأسيس قناة ام بي سي 3, والذي تعتبر من الإعلاميات في القناة القدماء منذ التأسيس.

أعمال دانية الشافعي

لها العديد من الأعمال ومن الأعمال التي قدمتها هي:

  • فوازير رمضان أكثر من موسم (إم ‌بي ‌سي 3).
  • قولولي كيف (إم ‌بي ‌سي 3).
  • المختبر (إم ‌بي ‌سي 3).
  • تخرّج في يوم (إم ‌بي ‌سي 3 – جزئين).
  • من أقوى (إم ‌بي ‌سي 3).
  • التجربة (إم ‌بي ‌سي 3).
  • صباح الخير يا عرب (إم بي سي 1).
  • zoo تايم (إم بي سي 3).
  • تواصل – فقرة قصيرة (إم بي سي 3).
  • إيش طابخين يا دانية؟ (إم ‌بي ‌سي 3 – جزئين).
  • قولولي ليش؟ (إم ‌بي ‌سي 3).
  • دانية – مسلسل كرتوني (إم بي سي 3).
  • توتة توتة (تطبيق شاهد نت).

من هو زوج المذيعة دانية شافعي

هذا وكانت قد أعلنت المذيعة والإعلامية السعودية دانية شافعي عن خطوبتها من خلال حسابها على انستقرام وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي في 30 مايو 2023,وكانت هناك العديد من التهاني من قبل زملاء العمل والمتابعين.

هذا ولم يتم التعرف على من هو الشاب الذي سوف يعتبر زوج دانية شافعي, وكذلك ماهي جنسية خطيبها هل هو من الوسط الفني من المملكة العربية السعودية ام من دول الخليج او الدول العربية, وسوف نقوم بتحديث المقال خلال الساعات القادمة عبر الصفحة العربية للمزيد من التفاصيل.

من هو زوج المذيعة دانية شافعي
دانية شافعي

أصل دانيا شافعي

اما ماهو أصل المذيعة دانيا الشافعي فهي من المملكة العربية السعودية وولدة في جدة قبل أن تغادر إلى الشارقة في الإمارات للعمل هناك بعد انضمامها إلى طاقم المذيعين في قناة ام بي سي 3 منذ التأسيس.

اشتهرت على قنات MBC3 شهرة واسعة بتقديمها برامج للأطفال، وكان لها اعمال كثيره في تقديم البرامج التليفزيونية وحصلت على عدة جوائز لحسن الأداء والتقديم الممتاز على التلفزيون، ومنها أفضل مذيعة وتعتبر أول مذيعة على قنوات ام بي سي 3.

دانية الشافعي انستقرام danyah shafei

وحول حساب دانية الشافعي فهي تشارك متابعيها بأخر الإطلالات الخاصة بها سواء كانت مناسبات اجتماعية او دينية كما هو في شهر رمضان وكذلك الأعياد والمناسبات السنوية لـ المملكة العربية السعودية وكذلك الإمارات من خلال انستقرام وغيرها.

ويتابعها عبر حسابها على إنستغرام أكثر من 984 ألف متابع ويعتبر حسابها من الحسابات الموثوقة لدى الأنستقرام وكذلك تشارك متابعيها على سناب شات وغيرها من مواقع السوشيال ميديا. [2]

المراجع

  1. ويكي دانية شافعي تحديث الرابط 30 مايو 2023 
  2. انستقرام حسابها تحديث الرابط 30 مايو 2023
X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *