اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بالصور شاهيناز بعد قلع بدون حجاب من صور فنانات وبنات 2017

بالصور شاهيناز بعد قلع بدون حجاب من صور فنانات وبنات 2017

بالصور شاهيناز بعد قلع بدون حجاب من صور فنانات وبنات 2017 وذلك بعد عزمها ترك الحجاب بعد ان ارتدته قبل عشر سنوات.

 

قررت الفنانة شاهيناز خلع الحجاب عقب فترة طويلة من التفكير أيقنت خلالها بضرورة العودة للشكل الذي اعتاد عليه الناس والذي يمكنها من الوصل إليهم بالطريقة التي تتمناها خاصة وأن الغناء هو مجال دراستها ومهنتها التي تحترفها ونجحت فيها.

بالصور شاهيناز بعد قلع بدون حجاب من صور فنانات وبنات 2017

على جانب آخر تعقد شاهيناز حاليا جلسات عمل مع عدد من الشعراء والمحلنين للاستقرار على أغنيات ألبومها القادم مع شركة مزيكا على أن تقوم بطرح أغنية “سنجل” وتقوم بتصويرها مع بداية الصيف على أن يتم صدور الألبوم مع نهاية العام الحالي.

وفي أحدث جلسة تصوير لها ارتدت شاهيناز فستان للمصمم المصري العالمي محمود غالي و”ميك أب” باسم لمي وشعر محمود عاشور وتصوير توني إبراهيم.

يذكر أن شاهيناز التي ولدت عام 1979 كانت بدايتها الفنية مع برنامج “ستار ميكر” الذي اكتشف موهبتها عبر أغنية (قولي قولي) التي لاقت إعجاب الكثيرين.

بالصور شاهيناز بعد قلع بدون حجاب من صور فنانات وبنات 2017 بالصور شاهيناز بعد قلع بدون حجاب من صور فنانات وبنات 2017 4 بالصور شاهيناز بعد قلع بدون حجاب من صور فنانات وبنات 2017 5 بالصور شاهيناز بعد قلع بدون حجاب من صور فنانات وبنات 2017 6

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *