اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فوز الهلال في نتيجة اهداف مباراة الهلال والخليج اليوم 16-2-2017 عبر يلا شوت

فوز الهلال في نتيجة اهداف مباراة الهلال والخليج اليوم 16-2-2017 عبر يلا شوت

من مباريات اليوم القويةوالتي كانت مليئة بالأهداف وهي لقاء الخليج ضد الهلال ونضع لكم جميعاً فوز الهلال في نتيجة اهداف مباراة الهلال والخليج اليوم 16-2-2017 عبر يلا شوت.

في مباراة اليوم من مباراة الهلال والخليج اتسمت المباراة في الشوط الأول بشكل ضغط من كلا الناديين وفي الشوط الأول تمكن نادي الهلال السعودي من إحراز هدف وحيد ضد شباك نادي الخليج السعودي في دوري عبداللطيف جميل.

 

وإنتى الشوط الأول بالتقدم لصالح النادي الهلالي في المباراة من مباراة الهلال والخليج اليوم  ليحاول الخليج من خلال تعليمات المدرب من تغييرات طفيفه في الخطة في اللعب في الشوط الثاني.

 

الشوط الثاني كان هناك اهداف سريعة حيث تمكن الهلال مرة اخرى من احراز الهدف الثاني له في الدقائق الأولى  ليتقدم بهدفين مقابل صفر ويواصل الهلال تقدمه ايضاً ليسجل بعدها بدقائق معدوده واقل من 8 دقائق من احراز الهدف الثالث.

 

ويخرج إلى هذه اللحظة بنتيجة 4 اهداف مقابل صفر لنادي الخليج الذي لم يستطع ان يهز شباك الهلال بأي هدف لنجد مشجعي الخليج منهارين بشكل كبير في المدرجات بسبب الأداء الضعيف الي قدمه النادي.

 

وسوف نضع لكم نتائج مباراة الهلال والخليج عبر اليوتيوب انتظرونا.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *